لوس انجليس (اف ب)- انجبت كايتي هولمز خطيبة النجم الاميركي توم كروز الطفلة الاولى لهما واطلق عليها اسم سوري.

وقال المتحدث باسم الممثل في بيان ان الممثلين "يرحبان بفرح اليوم بولادة طفلتهما سوري التي تزن 3,4 كلغ ويبلغ طولها 50,8 سنتم. والوالدة والطفلة في صحة جيدة".

واوضح ان "الاسم سوري من اصل عبري ويعني +الاميرة+ او +الوردة الحمراء+ بالفارسية".

والطفلة هي الاولى لكايتي هولمز (27 عاما) وللنجم الاميركي (43 عاما) الذي لديه ولدان بالتبني من زوجته السابقة الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان ايزابيلا في الثالثة عشر من العمر وكونور الصبي البالغ من العمر 11 عاما.

وكان كروز وهولمز اعلنا في تشرين الاول/اكتوبر الماضي انهما ينتظران مولودا. وقد اعلن توم كروز بطل افلام مثل "توب غان" و"مهمة مستحيلة" وكايتي هولمز التي كانت غير معروفة قبل ظهورها هذه السنة في فيلم "باتمان بيغينز" اعلنا خطوبتهما في حزيران/يونيو خلال مؤتمر صحافي في باريس.

وكروز الذي كان معروفا بتكتمه في ما يتعلق بحياته الشخصية عبر عن حبه لكايتي هولمز امام عدسات الكاميرات ولم يتردد في تقبيلها امام عشرات المصورين.

والصيف الماضي تعرض كروز لانتقادات شديدة بعد ان كشف قناعاته الروحية وانتقد طب الامراض النفسية في برنامج تلفزيوني للترويج لفيلم "وور اوف ذي وورلدز" لستيفن سبيلبرغ. وكشف في الاونة الاخيرة ان خطيبته اصبحت ايضا من اتباع هذه الطائفة التي تفرض اعتماد اسلوب "الولادة الصامتة".

ودافع عدد من نجوم هوليوود ومؤيدون للطائفة العلموية عن الممثل الاميركي وخطيبته بعد ان قررا اعتماد هذا الاسلوب.



وكان مؤسس هذه الطائفة الكاتب رون هابرد الذي الف عددا من روايات الخيال العلمي اعتبر ان الاطفال اسوة بالراشدين قادرون على "استيعاب" الكلمات التي تلفظ اثناء ولادتهم والتي قد يكون لها اثار سلبية محتملة على حياتهم مستقبلا. ولم تتسرب اي معلومات حول مجريات الولادة.


تحياتي . عسولة ذ.م.م