السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
قصة(الجريح)
اهلا انا يوسف اعود اليكم بقصة رائعة جداوهي الجريح قصة طويلة وستعرفون من هو الجريح سنبداء واتمني لكم وقت سعيد
نبداء
في يوم من الايام كان يعيش شاب اسمه احمد في مدينه اسمها الامل وكان سنه 16 سنه يعيش مع ابيه وامه سنعرف ما سيحدث الان.
كان احمد يذهب الي المدرسة فكان ينظر الي فتاة فكان معجب بيها اسمها نورا ولكن هو لا يعرف اذا كانت تحبه ام لا وذهب الي مدرسة وعندما عاد قابل صديقه اكرم وقال.
اكرم: اهلا يا رجل
احمد: اهلا بيك
اكرم : كيف الاخبار
احمد: الحمد لله وانت
اكرم: جيدة والحمد لله
احمد: سلام لانني ذاهب الي المنزل
اكرم: سلام بس اريد منك خدمة
احمد: قول
اكرم: اريد منك ان تذهب لابي وتقول له انني ساتاخر
احمد: اوكي يا صاح سلام
اكرم: سلام
وذهب احمد وكان طول الليل والنهار يحلم بها وفي يوم التالي وهو ذاهب الي المدرسة قابلها واتصدم بها فقالت
نورا: احترس هو انت لا تنظر
احمد: انا اسف من غير قصدي
نورا: من غير قصدك ولا انت قاصدها
احمد: لا والله مش قصدي
نورا: انا اسفه
احمد: انا الي اسف
وذهب احمد فقالت له
نورا: انت في طريقي تعال نتمشي مع بعض الي المدرسة
احمد: اوكي
وذهب احمد معها وتكلم معها وتعرف عليها وقالت له
نورا: سلام الان اقابلك غدا
احمد: اوكي
وذهب احمد الي المدرسة وعاد وهو فرح وقابل اكرم
اكرم: اهلا يا صاح
احمد: اهلا
اكرم: عندي لك خبر جيد
احمد: ماذا
اكرم:انا دخلت رياضة الكونغ فو
احمد: جيد جدا
اكرم: انا حلمي ان ادخل بطولة دراجون الي في الصين
احمد: قول يا رب
اكرم: يا رب
وذهب احمد وهو فرح وقرر ان يقول لها انه يحبها وذهب في اليوم التالي وقابلها وقال
احمد: اهلا
نورا: اهلا بيك
احمد:اريد ان اقول لكي شئ
نورا: قول
احمد: انا انا انا بحبك
نورا: ماذا انت تحبني بس انا احب ان نكون اصدقاء انا اسفه انا بحب شخص
احمد وهو مجروح:انا اسف
نورا: لا عليك بس حبيبي مجنني
احمد: لماذا
نورا: اصله وسيم والبنات تذهب ورائه
احمد: اه اتمني لكم التوفيق
وذهب احمد الي مدرسة وعاد وهو حزين وجاء له الخبر اكثر حزنا وهو موت اكرم صديقه فبكي احمد وقرر ان يذهب الي الصين ويلعب الكونغ فو ويدخل البطولة لكي يلبي امل صديقه في البطولةوينسي كل شئ وجاء اخر السنه واتي بمجموع جيد وهو89في المئة فقرر ان يكمل تعليمه في الصين وعرف ان له عم في الصين وذهب لكي يكمل تعليمه في معهد صيني لان هناك سياخذ معاهد وبعد ذلك يعود الي بلده لكي يكمل الكلية وذهب وعاش حياة صعبه عكس نورا ولكن حدث مع نورا امر وهو انها كشفت حبيبها انه يخونها وبكت وذهبت الي منزلها وهي تبكي واحمد يتطور يوم بعد يوم وهي تتاخر يوم بعد يوم وبداء احمد يعود سعيدا مرة اخري وهي بدائت تكون حزينه وتدرب احمد علي البطولات واخذ الاساليب جديدة وجميلة وهي كملت في سنتين المعهد اسواء ايام حياتها وكانت تحزن كثيرا وهو بداء يفرح وتعود البسمه الي احمد وهذا بسبب عمه محمود وهو مدربه وعندما انهي المعهد قرر ان يعود الي وطنه وقال لعمه
احمد: عشت معك يا عمي سنتان جميلتان والان جاء وقت الفراق
العم: يا رجل انت ستكمل تعليمك وتعود الي
احمد: ساعيش بعيد عنك مدة 5سنوات
العم: سيذهبو بسرعة
احمد: سلام يا عمي
العم: سلام يا احمد
وذهب احمد الي المطار الطيران الصيني وعاد الي بلده وهو شخص اخر واول ما ذهب الي منطقة في بلده ذهب الي قبر صديقه اكرم وقال
احمد:اهلا يا صديقي انا احمد لقد عد من الصين بعد مرورسنتين فات علي مرور موتك سنتين ارائيت يا صديقي
انا مفتقدك ولكن نجحت واخذت بطولات بقيت مشهور يا صاحبي ارائيت صديقك لقد تغيرت سلام الان يا صديقي
وبعد ذلك عاد احمد للمنزل وقابل ابيه وامه وكانو فريحين وبداء العام الدراسي الجديد وهو في المحاضرة التقي بنورا فقالت له
نورا: اهلا انت معنا يا احمد
احمد:نعم
نورا: بقي لي سنتين لم اراك فيهم
احمد: كنت مشغول قليلا في المعهد
نورا: كيف اخبارك
احمد: الحمد لله جيدة وانتي
نورا: مش جيدة
احمد: لماذا
نورا: اصل حبيبي تركني
احمد: يا هذا صعب
نورا: نعم وانت يا احمد مش لديك حبيبه
احمد: لا مش بقول لكي مشغول ومش هاحب الان
نورا: هل تحب احد
احمد: لا
نورا: انا الان قلبي فاضي
احمد: فهمتك بعد ايه يا نورا انا خلاص مش حمل جرح يا نورا انا اسف خلينا اصدقاء مش ده كلامك سلام
وذهب احمد وحزنت نورا فقابلتها مي صديقت نورا وقالت
مي: نورا لماذا تبكي
نورا: تعرفي الشاب احمد الي بحكيلك عليه
مي: نعم ماذا حدث
نورا: تعرفي الشاب الي كان معي الان
مي: من هو
نورا:هو احمد قال لي انه لا يحبني زاد المي
مي: خفيفي المك وامسحي دموعك ستلاقي غيره كثيرا
نورا: نعم
وذهبت نورا وصديقتها وهي تبكي وبعد ذلك كل ما نورا تلاقي احمد فتحزن وجاء اجازة اخر العام وقرر ان يقضي كل اجازة اخر السنه في الصين وقابل نورا فقالت له
نورا: احمد اهلا عامل ايه
احمد: جيد والحمد لله
نورا: انت ذاهب الي اين
احمد: الي الصين
نورا: تعمل ايه في الصين
احمد: انا العب الكونغ فو الصيني وعندي بطولة في الصين وكنت في المعهد الصيني
نورا: لماذا لا تقول لي هذا الكلام ولماذا لا تراسلني
احمد: لانكي كنتي مشغولة لحبيبك يا نورا سلام
وذهب احمد الي الصين وعاش الاربع شهور في الصين وكان يمارس رياضة ولعب البطولة ونجح فيها وعاد ليكمل دراسته في ابلده
وقابل نورا وقالت له
نورا: اهلا حمد لله علي سلامتك
احمد: شكرا
نورا: انتا ليه مش تعطيني اهتمام بتحسسني انني ارتكبت ذنب انا بحبك في احد يعزب حبيبه هكذا
احمد: انتي الي عملتي كده انتي الي جرحتيني حتي بقيت الجريح صديقي مات وانتي تركتيني وفقررت ان ابعد عن بلدي فهمتي واتركيني سلام اذهبي الي حبيبك الوسيم
وذهب احمد وبكت نورا اكثر وبقي الحال هذا حتي اخر السنه وقرر احمد العودة الي الصين بعد بطولة الي في بلده فلعبها وجائت نورا لكي تراه وهو يلعب وفاز احمد بل المركز الاول وبعد ما غير ملابسه وذاهب الي المطار قابل نورا فقالت
نورا: اهلا
احمد: اهلا بيكي
نورا: انتا مسافر
احمد: نعم
نورا: ستعود
احمد: لا ساظل هناك
نورا: ساقول لك هذه الكلمه لاخر مرة انا بحبك
احمد: انظري يا نورا في غيري كثيرا لو شاورتي لواحد سياتي لكي لانكي جميله انا اسف مش هاقدرسلام
وذهب احمد وقررت نورا ان تري حياتها ومضي علي سفره ثلاث سنوات واصبحت نورا مهندسه واحبت شاب واحبها ولكن احمد لم يحب ولا يتحب من احد عايش حياة جديه ودخل بطولات كثيرة وفاز وخسر وعمل مهندس في الصين وقرر ان يعود وياخذ اجازة ونجح في اخذ اجازة وعاد الي بلده ورائته نورا وقالت له
نورا: اهلا حمد لله علي سلامتك
احمد: شكرا انتي كيف حالك
نورا: الحمد لله انا الان احب شاب واعيش معه اجمل قصة حب
احمد: بجد
نورا: نعم ماذا انتا باين علي وجهك حزين في ايه هو كلامك احزنك
احمد: لا لا لا يوجد شئ اتمني لكي التوفيق
وذهب احمد وفي يوم اصتدم حبيب نورا في حادث فذهب احمد نورا الي هناك فعرفو انه مات فبكت نورا وقال لها احمد.
احمد: لا تحزني سياتي بعده شاوري وسياتي تعرفي ليه يحبونك الشبان
نورا: لماذا
احمد: لان عينيك ساحرتين الشخص ينظر ليها يحس انه ذهب الي عالم اخر يحس انه في بحر واسع ويحبك
نورا: احمد كلامك يبين لي انك تحبني
احمد: الصراحه نعم انا احبك ونحن كنا في الثانوية ولكن رفضت في الاول لانني كنت مجروح ولكن انا الان جيد ما رائيك
نورا: اخيرا دا انا انتظرت هذه الكلمه كثيرا انا بحبك
احمد: وانا هيا بنا نعيش اجمل ايام عمرنا
وذهب احمد ونورا معا وعاشا اجمل قصة حب وتزوجا بعضهما وانجبو اولاد وهذه هي قصة الجريح
النهاية...