صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. #1
    برنس نشيط جداً

    رقم العضوية: 6530
    تاريخ التسجيل : 09 - 07 - 2005
    الدولة: ديـرة بـو متــعب.. !
    العمر: 29
    المشاركات: 606
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ..][ صـور من تشاكـيل سيـووف ][..((2))


    [align=center]السلام عليكم
    مراااحب منتـدى الحـلوين ..(( البرنـس ))

    كلنا سمعنا بالمثل الشعبي اللي يقول
    الباب اللي يجي منه ريح .. سده واستريح ..
    ماعليكم من المثل الحين .. لان اصلا ماله اي علاقه بموضوعي << ليش كاتبه ـخخخخخـ !!
    لاتدققون واجد تراي اكتب الموضوع وانا نعسان ..
    ::
    الموضوع ..شويه صور من هون وهونيك .. انشاء الله تعجبكم ..



    الله يرجهـم .. والله انهمـ رايقـين ..





    واحد لاعب عليه قايل بسوي لك عمليه تجميل بخشمك ..

    على طاري الخشم ..

    امس كنت اسأل اخوي الصغير برابع ابتدائي .. ليش ربي خلق الخشم؟؟

    قال عشان نثبت عليه النظاره ههههههههههههه

    مدري هو دلخ ولا يستدلخ ولا برائه اطفال..





    والله الثعبان هذا ماعنده وقت .. يبلعه وهو حي

    طيب على الاقل يطبخه ولا يشويه << رح نم الله يصلحك





    الحمد لله للحين ماجانا انلفوزا الطيور .. ولا كان تشوفون المطارد بالشوارع بين الدجاج والناس
    << خاش جو مع الصوره ههههههه





    اشكالهم تكسر الخاطر << امش ياحنيّن |268|





    شكل المزارع اللي زارع الجزر هذا ..رومنسي وراعب حب







    سيدتي العزيزه ,,

    ماهو شعورك وانتي جالسه تلطخين وجهك بالمكياج وفجأه طلعك مثل اللي بالصوره

    ـخخخخخخـ !!

    والله مانشوف الا غبرتك اول ماتشوفينه





    هههههههههه شكله مجمع شرابات العماره كلها .. ومعلقها عنده





    بعد الصوره هذي .. مابي اشوف بنت تقول ابي اسوق << اعصابك طيب ..





    معليش الصوره هذي ماتصلح للعرض ..وشفرتها << مسوي ART هع هعـ



    ::
    الموضوع خلص وش تحترون |268|

    كمستيلخساتيلمنىةلانتاسلبلارسجن متسلسيلالتةلايس <<< نام على الكيبورد

    ..][ سيـوٍوٍوٍفـ ][..[/align]

  2. #2
    كبار الشخصياتَ

    رقم العضوية: 3763
    تاريخ التسجيل : 13 - 08 - 2004
    الدولة: قلــبـ من أحبــهـ !!
    المشاركات: 5,414
    الجنس : أنثى
    التقييم: 62
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]

    ^

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اشك انهـ عايــش للحين



    ^

    انــا راح اســوق شنو راح تسوي
    ههههههههههههههههههههههه

    ولك تسلم
    يعطيك ربي الف عافيه
    لا حرمنا من روعهـ جديدك

    ..

    سماء الرومانسيهـ
    [/align]

  3. #3
    المدير العام

    رقم العضوية: 1
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: الرياض
    العمر: 36
    المشاركات: 16,915
    الجنس : شاب
    العمل : مهندس نظم
    التقييم: 14891
    تم شكره 1,024 مرة في 449 مشاركة

    [align=center]

    سيدتي العزيزه ,,

    ماهو شعورك وانتي جالسه تلطخين وجهك بالمكياج وفجأه طلعك مثل اللي بالصوره


    الله يرجك يابو سيف دمعت عيوني من الضحك على تعليقك

    والف شكر لك على موضوعك المتميز
    [/align]

  4. #4
    برنس نشيط جداً

    رقم العضوية: 6530
    تاريخ التسجيل : 09 - 07 - 2005
    الدولة: ديـرة بـو متــعب.. !
    العمر: 29
    المشاركات: 606
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الرومانسية
    [align=center][img]



    ^

    انــا راح اســوق شنو راح تسوي
    ههههههههههههههههههههههه

    سماء الرومانسيهـ
    [/align]
    [align=center]والله بكيفكـ .. وانا حاس كل ما مشيتي من شارع ..
    الناس راح تتريـق عليكـي ((ياغشـيمـه .. يا غشيمـه ))
    << احساسه احـساس الأمـ .. هع

    ..

    يعطـيكي العافيـه دوبـه على هيكـ مرور ..


    ..][ سيـوٍوٍوٍفـ ][..[/align]

  5. #5
    برنس نشيط جداً

    رقم العضوية: 6530
    تاريخ التسجيل : 09 - 07 - 2005
    الدولة: ديـرة بـو متــعب.. !
    العمر: 29
    المشاركات: 606
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنـــــــس
    [align=center]

    سيدتي العزيزه ,,

    ماهو شعورك وانتي جالسه تلطخين وجهك بالمكياج وفجأه طلعك مثل اللي بالصوره


    الله يرجك يابو سيف دمعت عيوني من الضحك على تعليقك

    والف شكر لك على موضوعك المتميز
    [/align]
    [align=center]شكـلكـ فاطـس من الضحكـ ..
    على العمـومـ ..
    يعطـيكـ العافيـه ..
    حبـيب قلبي البرنـس ..
    على مروركـ .. وردكـ ..

    تحـياتـي //..
    ..][ سيـوٍوٍوٍفـ ][..[/align]

  6. #6
    أتـْعَ ـبْنِي غ ـلآهْـ..}

    رقم العضوية: 8333
    تاريخ التسجيل : 25 - 01 - 2006
    الدولة: في بلاد الخيـــر ..
    العمر: 29
    المشاركات: 4,217
    الجنس : ذكر
    العمل : لا أعمل
    التقييم: 72
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]تشاكيل .. روووووعه

    يعطيك ألف ألف عافيــــــــــــــ ه ..

    ننتظر تشاكيل سيووف ((3)) ..........>> مستعجل [/align]

  7. #7
    برنس بارز

    رقم العضوية: 802
    تاريخ التسجيل : 11 - 04 - 2003
    الدولة: .. الحكومه أبخص ..
    المشاركات: 4,791
    الجنس : شاب
    التقييم: 65
    تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

    [align=center]ههههههههههههههههههه

    < --- يضحك على الفار .. من جد اللي صايده تحفه

    ههههههههههههههههههه

    صور جدن كويسه .. والاكوس منها انت ياهوبي ..

    بس الثعبان ياااهو يخررع من جد

    عوافي ..

    وبانتظار جديدك

    سلام

    ..
    [/align]

  8. #8
    * رُوْحٌ يَسْـكُنُهـَــا الْصّفَاء *

    رقم العضوية: 7871
    تاريخ التسجيل : 22 - 12 - 2005
    الدولة: ! .. مملكتــي .. !
    العمر: 33
    المشاركات: 10,113
    الجنس : فتاة
    العمل : الترم الجاي واتخرج ,,واخيرا
    التقييم: 1293
    تم شكره 40 مرة في 22 مشاركة

    [align=center]


    لالالالالا......كل شي ولا هالحركااااات بليز من جد.....
    وربي مرووووعه خلقه ماني ناااااقصه............

    سيوووف بالله لا تتعودها..........
    [/align]

  9. #9
    برنس نشيط جداً

    رقم العضوية: 6530
    تاريخ التسجيل : 09 - 07 - 2005
    الدولة: ديـرة بـو متــعب.. !
    العمر: 29
    المشاركات: 606
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &رحال الغربيه&
    [align=center]تشاكيل .. روووووعه

    يعطيك ألف ألف عافيــــــــــــــ ه ..

    ننتظر تشاكيل سيووف ((3)) ..........>> مستعجل [/align]

    [align=center]اخـوي رحـال ..
    يعطـيكـ العافيـه على ردكـ الـكثـر من روووعـه ..
    " وطبعـاً الجـاي احـلى انشاء الله " ( اللي هـو 3 ) ..

    تحـياتـي //..
    ..][ سيـوٍوٍوٍفـ ][..[/align]

  10. #10
    برنس نشيط جداً

    رقم العضوية: 6530
    تاريخ التسجيل : 09 - 07 - 2005
    الدولة: ديـرة بـو متــعب.. !
    العمر: 29
    المشاركات: 606
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE WIZARD
    [align=center]

    صور جدن كويسه .. والاكوس منها انت ياهوبي ..

    ..
    [/align]
    [align=center]الله يرجكـ يا THE WIZARD ..
    قـلبت بنقـالي ماشاء الله عليكـ ..
    خخخخخــا ا ا ا ا ي ..
    ..
    يعطيكـ العافيـه حبيبـي على ردكـ ..

    ..][ سيـوٍوٍوٍفـ ][..[/align]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •