صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 2455
    تاريخ التسجيل : 20 - 02 - 2004
    الدولة: شرق عدن ، غرب الله .
    العمر: 28
    المشاركات: 11,671
    الجنس : فتاة
    العمل : med student
    الهوايه : التأمل
    التقييم: 996
    تم شكره 81 مرة في 42 مشاركة
    SMS:

    انت اللي بديت يا صرقوعي


    [align=center]
    ماعليي يا صريقيع .. آنا اوريك يا الاقشر

    امسوي نسك تحط صورتي وما يا على بالك اليوم اللي احط يه صورتك |517|

    لكن من يضحك أخيرًا يضحك كثيرًا |578|





















    انزلو





































    بعد

























    أكثر




























    اكرهك |174| |174| |174|
    [/align]

  2. #2
    ..

    رقم العضوية: 7000
    تاريخ التسجيل : 21 - 09 - 2005
    الدولة: هنـ ـ ـا ..!
    المشاركات: 2,859
    الجنس : فتاة
    التقييم: 62
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]ههههههههههههههههههههه

    ياحليلكم ضحكتون

    وراه كذا شعره صرقوعي تبي مشط؟؟؟؟؟ خخخخخخخخخ

    يسلمووووووو عسوله حبيبتي

    == تتمصلح عشان ماتنزلين لها صوره هع هع

    تحياتي

    شيخه الغزلان[/align]

  3. #3
    أتـْعَ ـبْنِي غ ـلآهْـ..}

    رقم العضوية: 8333
    تاريخ التسجيل : 25 - 01 - 2006
    الدولة: في بلاد الخيـــر ..
    العمر: 29
    المشاركات: 4,217
    الجنس : ذكر
    العمل : لا أعمل
    التقييم: 72
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]هههههههههههههههههههه

    والله ذي حلوووووووووووووه ...

    صرقووعي رحت فيـــها

    يعطيك العافيه عسلسل ...

    \


    \[/align]

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 3653
    تاريخ التسجيل : 01 - 08 - 2004
    الدولة: مـلـبـورن|Melbourne
    المشاركات: 2,925
    الجنس : شاب
    العمل : طالب جامعي بجامعة RMIT <-- مبسوط :)
    التقييم: 26
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]أنا اللي بديت !

    اول موضوع لكـ كانت صوتي اول صورهـ

    وبعدين انا ما جبت شيء من برا ..
    جيت للكويت ورحت لم بيتكم واخذت لك كم صورهـ

    خخخخخخخخخخخخخخخ

    ع العموم .. تكرهيني ولا تحبيني .. على قولت المثل الحق الكذاب صكه واستريح

    [/align]

  5. #5
    كبار الشخصياتَ

    رقم العضوية: 3763
    تاريخ التسجيل : 13 - 08 - 2004
    الدولة: قلــبـ من أحبــهـ !!
    المشاركات: 5,414
    الجنس : أنثى
    التقييم: 62
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]ههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه

    يا عمري يا صرقوعي تهبل >> تبي تقهر عسلسل
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    ولك يعطيك ربي الف عافيه
    صج مجرمه بسرعه تنتقمين

    ..

    سماء الرومانسيهـ
    [/align]

  6. #6
    * رُوْحٌ يَسْـكُنُهـَــا الْصّفَاء *

    رقم العضوية: 7871
    تاريخ التسجيل : 22 - 12 - 2005
    الدولة: ! .. مملكتــي .. !
    العمر: 33
    المشاركات: 10,113
    الجنس : فتاة
    العمل : الترم الجاي واتخرج ,,واخيرا
    التقييم: 1293
    تم شكره 40 مرة في 22 مشاركة

    [align=center]هههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه
    الله يرجك عسوووووله

    ليش ياماما تسووووس في عمو كذا عيب عليك
    لازم تحترمي عمو صرقووووعي

    الله يعينك صرقوعي والله ما طحت الا في عسوله
    ترى لا شغل ولا مشغله بس تدوووور صووووور
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    [/align]

  7. #7
    برنس نشيط جداً

    رقم العضوية: 6530
    تاريخ التسجيل : 09 - 07 - 2005
    الدولة: ديـرة بـو متــعب.. !
    العمر: 29
    المشاركات: 606
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]خخخخخخخخخخخخــااااي ..
    اللـه يرجـكـ يا عـسلسل ..
    وربـي احـس انكـ انتهـيت بعـد هالصـورهـ يا مصـرقع ..

    شوفـوا الشعـر تحـسب عـش غرااااب ..

    ..

    ..][سيـوٍوٍوٍفـ ][..[/align]

  8. #8
    برنس ذهبي

    رقم العضوية: 4863
    تاريخ التسجيل : 20 - 12 - 2004
    الدولة: العين
    المشاركات: 1,515
    الجنس : ذكر
    التقييم: 188
    تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة

    ههههههههههههههههههههه
    يسلمووووووووووووووا

  9. #9
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 2455
    تاريخ التسجيل : 20 - 02 - 2004
    الدولة: شرق عدن ، غرب الله .
    العمر: 28
    المشاركات: 11,671
    الجنس : فتاة
    العمل : med student
    التقييم: 996
    تم شكره 81 مرة في 42 مشاركة

    [align=center]ههههههههههههههههه

    صرقوعي آنا أكرهك ؟؟

    افا بس زعلتني

    اجوف الكويت مظلمة صار لها جم ليلة

    ثانكس كلكم
    [/align]

  10. #10
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 3653
    تاريخ التسجيل : 01 - 08 - 2004
    الدولة: مـلـبـورن|Melbourne
    المشاركات: 2,925
    الجنس : شاب
    العمل : طالب جامعي بجامعة RMIT <-- مبسوط :)
    التقييم: 26
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]8
    8

    خخخخخخخخخخخخخ

    الكويت مظلمه عشان فيه غيوم هاليومين بس ..

    وبعدين لاتخافين انا بجي اراضيك وبيجي معي كشاف ( تريك )

    وترى مو بيننا الزعل ..


    << خاف انها تجيب صوره ثانيه خخخخخخ
    [/align]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •