صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. #1
    ..

    رقم العضوية: 7000
    تاريخ التسجيل : 21 - 09 - 2005
    الدولة: هنـ ـ ـا ..!
    المشاركات: 2,859
    الجنس : فتاة
    التقييم: 62
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    لا وجع مثل وجع الضرس ولا هم مثل هم العرس !!


    [align=center]يقول المثل

    لا وجع مثل وجع الضرس ولا هم مثل هم العرس

    كثير مننا يتعب نفسياً كل ماقرب موعد زواجه

    بس هذولا اللي معنا بالصور بايعين الدنيا بعلك ابو ربع ريال ... هو زواج جماعي وقالوا نبي نخليه بدعه


















    م ن ق و ل

    تحياتي

    شيخه الغزلان[/align]

  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 264
    تاريخ التسجيل : 29 - 07 - 2002
    الدولة: الرياض
    المشاركات: 1,060
    الجنس : ذكر
    العمل : بعدين اقولكم
    التقييم: 296
    تم شكره 15 مرة في 6 مشاركة

    [align=center][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]يؤؤؤؤؤ وش هذا زواج شكلهم متهاوشن امحق زواج والله

    يالله لك الحمد <<<<<<< عندنا فلت حجاج وناسه مو مثل هالمجانين ههههههههههه

    يعطيك العافيه على هالصور الحلوه يسلمو ايديك ( شيخة الغزلان )

    تحياتي لك

    الساهر[/grade]
    [/align]

  3. #3
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 8858
    تاريخ التسجيل : 24 - 02 - 2006
    الدولة: الــر ر ر س
    المشاركات: 1,841
    الجنس : شاب
    العمل : في قِطاع الحياة
    التقييم: 7284
    تم شكره 494 مرة في 244 مشاركة

    [align=center]صحيح أهل العقول في نعمة



    الحمد لله والشكر ناس فاضية


    شيخة الغزلان .....


    شكرا"[/align]

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 2455
    تاريخ التسجيل : 20 - 02 - 2004
    الدولة: شرق عدن ، غرب الله .
    العمر: 28
    المشاركات: 11,671
    الجنس : فتاة
    العمل : med student
    التقييم: 996
    تم شكره 81 مرة في 42 مشاركة

    [align=center]هههههههههههههههههههههههههههههههه

    منه المال ومنها العيال

    تسلمين خوخة

    كل التقدير :.

    عسلسل
    [/align]

  5. #5
    ..

    رقم العضوية: 7000
    تاريخ التسجيل : 21 - 09 - 2005
    الدولة: هنـ ـ ـا ..!
    المشاركات: 2,859
    الجنس : فتاة
    التقييم: 62
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]الساهر

    جلكسي

    عسوله

    شفتو وشلون

    يالله لك الحمد على العقل ....... وعقبالكم خخخخخخخخخ

    تحياتي

    شيخه الغزلان[/align]

  6. #6
    إداري

    رقم العضوية: 9
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: Australia
    المشاركات: 15,179
    الجنس : شاب
    العمل : مُتأمِّلْ !
    التقييم: 29439
    تم شكره 2,315 مرة في 812 مشاركة

    [align=center]وراهم ذولا يصبون دمان ..!!

    شكلهم مغصوبين على العرس ذا |176|

    <---- مشكلته بريء وعلى نياته ههههههههههههه

    وعقبالكم كلكم وأولكم أنتِ شيخوه

    بس عاد بعيد عن هالتصرفات وهالدمان ذا

    عوافي يالغاليه ...!

    أجمل وأرق تحية !

    المـُتيـّم
    [/align]

  7. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 5440
    تاريخ التسجيل : 01 - 03 - 2005
    الدولة: حيث الهدوء
    المشاركات: 14,835
    الجنس : انــــثى ,,,,
    العمل : اعمل في هذه الدنيا مايرضي الله
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]هههههههههههههههههاي وش فيهم مخبلين



    ولا هذي لابس اسود تقول عزا

    هههههههههههههاي

    الحمد لله على نعمة العقل

    تسلمين شيووخه

    ::

    وهج[/align]

  8. #8
    ..

    رقم العضوية: 7000
    تاريخ التسجيل : 21 - 09 - 2005
    الدولة: هنـ ـ ـا ..!
    المشاركات: 2,859
    الجنس : فتاة
    التقييم: 62
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]المتيم

    وهوجه

    هلا وغلا

    شفتوو وشلون

    عرس اخرزمن .. عرس عرابجه

    وعقبالكم

    تحياتي

    شيخه الغزلان[/align]

  9. #9
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 3472
    تاريخ التسجيل : 09 - 07 - 2004
    الدولة: !
    المشاركات: 9,844
    التقييم: 4071
    تم شكره 151 مرة في 67 مشاركة

    [align=center]


    وش ذا ...

    الحمد الله والشكر ..

    خبال على أصوله ..
    تدرين شيوخه ودي اسوي مثل هـ اتلخرابيط بس مو في زواج في فلم رعب .. ودك تصورينمعي ولا لا ..
    << أنخبلت من جد

    تسلمو يالغلا ... وعقبال مانفرح فيك بـ الفسطان الأبيز

    \
    \

    أمولـ@
    ..
    [/align]

  10. #10
    * رُوْحٌ يَسْـكُنُهـَــا الْصّفَاء *

    رقم العضوية: 7871
    تاريخ التسجيل : 22 - 12 - 2005
    الدولة: ! .. مملكتــي .. !
    العمر: 33
    المشاركات: 10,113
    الجنس : فتاة
    العمل : الترم الجاي واتخرج ,,واخيرا
    التقييم: 1293
    تم شكره 40 مرة في 22 مشاركة

    [align=center]الله يكفينا شرهم واذاهم

    معد فيه عقووووول

    من جد هذا زوااااااج والا فلم مرعب
    شكلهم يبوووووون يفتكووون من البزرااااان

    قالوا بدل مانكتب ممنوع اصطحاب البزوووووره نسوي كذا
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    [/align]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •