النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    برنس فعّال

    رقم العضوية: 8
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    العمر: 39
    المشاركات: 1,099
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    كولينا فضيحة الدوري الايطالي !!!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تسببت قرارات كولينا التي وصفت في الاستوديو التحليلي للدوري الايطالي على قناة الراي بانها من نسج الخيال ... تسببت في ثورة عارمة بين اندية الصدارة و حملة قوية على كولينا.

    ففي بيروجيا وصف موجي مدير اليوفينتوس ان ما حدث شيء مثير للسخرية و قال انه ما حدث لو حدث لليوفينتوس لضطررنا للاختفاء عن الصحافة و الاعلام لاسبوع على الاقل و لاتهمنا باننا رشونا او اثرنا على الحكم ليساعدنا ... لن استغرب اي تصرف غير مسؤول من كولينا لاننا تعودنا على ذلك منه ... لكني اشعر بالشفقه على الاعلام الايطالي الذي لم يتجراء على ذكر هذه الحادثه ... كيف ذلك و روما هو المستفيد.

    من ناحيته وصف ماسيمو موراتي كولينا بانه حكم قضى عليه الدهر ... موراتي قال كولينا يجب ضمه في موسوعه جينيس لصاحب اغبى القرارات و علينا اعطائه لقب اسواء حكم في العالم ... لا اعرف من اين اخترع ضربتي الجزاء تلك ... قد تقولون موراتي غاضب لان فريقه متضرر من ذلك لكن من شاهد تحليل الكالتشيو مساء اليوم يعرف انني على حق ... لن استغرب اي تصرف مماثل من كولينا فهو حكم سيء و تاريخه في الكالتشيو يشهد له ... فكولينا اصلا لو يملك ذرة عقل لما سمح لمباراة بيروجيا و يوفينتوس ان تقام في حمام السباحة ذلك ... ارجوا من الاتحاد الايطالي التخلص منه.

    و كان الاستوديو التحليلي قد تطرق لضربتي الجزاء اكثر من احداث الاسبوع ... فالمحللين و بالتحليل عن طريق الكمبيوتر و التصوير من اكثر من زاوية اثبتوا ان ضربتي الجزاء لم يكن لهم اي اساس من الصحه ... فالضربة الاولى كانت في الاساس خطاء على باتيستوتا و ليس العكس ... اما الثانيه فكانت تمثيل من كاسانو و قارنوها بالحادثة التي مثل فيها توتي في لقاء الانتر حين حاول تجاوز كوردوبا في الصندوق ... احد المحللين قال ان كولينا يملك خيالا واسعا و عليه ان يستريح الان لانه وصل لمرحلة سيكون استمرارة فيها كحكم اسواء قرار يتخذه في حياته.

    و حين سؤل كابيللو عن ذلك قال كولينا حكم كبير و لا اعتقد انه يقع في مثل هذه الاخطاء البسيطه ... هنا ذكرة المحدث بانه اكثر شخص هاجم كولينا في الفترة السابقه و خصوصا قبل لقاء فينيسيا حين قال ان الخوف ليس من فينيسيا بل من كولينا ... كابيلو قال معلقا ... عموما انا كنت بعيدا عن الحادثه ... و غادر.


  2. #2
    إداري

    رقم العضوية: 9
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: Australia
    المشاركات: 15,179
    الجنس : شاب
    العمل : مُتأمِّلْ !
    التقييم: 29439
    تم شكره 2,315 مرة في 812 مشاركة

    الله يعطيك العافيه على هذه الاخبار....

    وتقبل تحياتي : المتيم

  3. #3
    برنس فعّال

    رقم العضوية: 8
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    العمر: 39
    المشاركات: 1,099
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    الله يعافيك يالغالي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •