صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 67
  1. #11
    برنس بارز

    رقم العضوية: 7002
    تاريخ التسجيل : 21 - 09 - 2005
    الدولة: ...
    المشاركات: 6,075
    الجنس : شاب
    العمل : ...
    التقييم: 130
    تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

    [ALIGN=CENTER][/ALIGN]


  2. #12
    إداري

    رقم العضوية: 9
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: Australia
    المشاركات: 15,179
    الجنس : شاب
    العمل : مُتأمِّلْ !
    التقييم: 29439
    تم شكره 2,315 مرة في 812 مشاركة

    [align=center]السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ..!

    اختي القديرهـ /

    && الاميـــرهـ &&

    الله عليك وعلى روعتك المعتادة !!

    بدايتك مع هذا القسم تبدو لي انها ستكون رائعة وقوية ..!

    واختيارك لهذا الشخص العملاق بعقله واخلاقه ..

    والملك بموضوعاته الملتهبة ..!

    وهو :

    & اعد!م ميت &

    وانتقائك له ليس الا دليل على بداية تبشر بخير ان شاء الله ..

    ويسعدنا ويشرفنا ان نسلط الضوء اكثر ..!

    للقرب منك ولمعرفة المزيد من تلك الشخصية المميزة ..

    لكن انتظرني ..!

    لـ مجرد انتقاء افضل واجمل الأسئلة ..

    تستحق ان تطرح لشخصك الكريم ..

    ولحين عودتي !!

    لك مني جزيل الشكر وعظيم الإمتنان ..

    لـ قبول هذهـ المواجهة التي اعتبرها من الآن انها مميزة

    اجمل واعطر تحية لك..

    ولقلبكـ |238|

    اخوووك /

    ! المـُتيّـم !
    [/align]

  3. #13
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 5440
    تاريخ التسجيل : 01 - 03 - 2005
    الدولة: حيث الهدوء
    المشاركات: 14,835
    الجنس : انــــثى ,,,,
    العمل : اعمل في هذه الدنيا مايرضي الله
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]تسلمين غلاتي اميره
    ولك كل الشكر لانتقاائك لهذا الملك الرائع بشخصه وقلمه
    تسلمين غلاتي
    اعداام لك كل الشكر على ماتقدمه وما ستقدمه
    بانتظاارك اخي اعداام
    دمت بحفظ الله
    ::
    وهج[/align]

  4. #14
    أَفَآقٌ لآ تُـ ـ ـدرَكْ ..!

    رقم العضوية: 4563
    تاريخ التسجيل : 21 - 10 - 2004
    الدولة: الْغَيـ ـ ـمْ .!
    المشاركات: 21,075
    الجنس : فتاة
    العمل : عَ ـزفْ عَلى اَكُفِ الوَرَقْ .!
    التقييم: 2519
    تم شكره 410 مرة في 261 مشاركة

    [align=center]






    البرنـــس
    موادع
    أبو ريان
    البحر
    المتيـــم

    ,,,
    ,,,

    يامرحبا فيكــم جميعا في صفحتنا الالماسيــه ,,
    بانتظاركــم لتعطير جنباتها بالمزيـد من عبير حضــوركم ..
    من الاعماق جزيل الامتنان لهذا الحضــور

    ,,
    ,,

    مرمر
    [/align]

  5. #15
    أَفَآقٌ لآ تُـ ـ ـدرَكْ ..!

    رقم العضوية: 4563
    تاريخ التسجيل : 21 - 10 - 2004
    الدولة: الْغَيـ ـ ـمْ .!
    المشاركات: 21,075
    الجنس : فتاة
    العمل : عَ ـزفْ عَلى اَكُفِ الوَرَقْ .!
    التقييم: 2519
    تم شكره 410 مرة في 261 مشاركة

    [align=center]






    فتاة الـورد
    زهرة القمر
    توأمي وهج النــور

    ,,,
    ,,,

    سررت بقوومكم الى هنـ ـ ـاا ,,
    فلكم جزيل الامتنان والشكر لتعطيركم صفحتي ..
    بانتظار عودتكــم
    دمتــم بـود

    ,,
    ,,

    مرمر
    [/align]

  6. #16
    أَفَآقٌ لآ تُـ ـ ـدرَكْ ..!

    رقم العضوية: 4563
    تاريخ التسجيل : 21 - 10 - 2004
    الدولة: الْغَيـ ـ ـمْ .!
    المشاركات: 21,075
    الجنس : فتاة
    العمل : عَ ـزفْ عَلى اَكُفِ الوَرَقْ .!
    التقييم: 2519
    تم شكره 410 مرة في 261 مشاركة

    [align=center]







    اعد!م ميت
    ,,,
    ,,,

    مرحبا بكـ وباريج عطووركـ هنا وهناك ,,
    لدي كم سؤال كبدايـه ,,
    وأتمنى أن أكوون خفيفة الظل على أحرفكـ ..

    ,
    ,

    1 _ قلم اعد!م ميت هل يعكس مشاعرهـ ..؟
    2 _ ماذا تعني لكـ هذهـ العبارات ( الحب , الالـم , الموت , الحياهـ , الامل , الرجل , المرأهـ ) ..؟
    3 _ أين تحب أن تقضي وقت فراغكـ ..؟
    4_ أرى أحرفكـ وكلماتكـ دوما تلبس لباس الحزن .. فأين الحب من اعد!م ميت ..؟


    هذا مالدي حاليا ولي عودهـ ,,
    رعاك الله ودمت بأمل لاينقطــع .

    ,,
    ,,

    مرمر
    [/align]

  7. #17
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 1848
    تاريخ التسجيل : 05 - 10 - 2003
    الدولة: الـ ـشـ ـرقـ ـيـ ــه
    المشاركات: 3,349
    الجنس : شاب
    العمل : اعمال حره ,,
    التقييم: 10
    تم شكره 4 مرة في 2 مشاركة

    [align=center]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مساء الخير على الـجميع

    .
    .

    بعد السلام

    أحب ادخل معكم في اجواء هذا اللقاء الهادف ..

    ان كان ردي ثقيل تجاهلوه ..

    وان كان خفيف عليكم من حسن حظـي ..









    في بداية الموضوع أجد

    اختنـا المتميزه والبارزه في عالم البرنـــــس

    الأمـيـره

    تقدم لنا هذا اللقاء بأسلوب احترافـي

    و التـي تصنف لدي ولدى الجميع

    من كبار الكتاب هنا















    ومن كمل روعة هذه المقدمه

    واللقاء الودي والأخوي

    هو اعدام ميت ..






















    والمعروف لدى الجميع

    ان انجاح اللقاء في اي مجال

    هو براعة المذيع أو بمعنى آخر المضيف ..

    وايضاً شخصية من معنا في اللقاء ..

    بكل تأكيد هـي

    اهم اسباب نجاح اللقاء والحوار هنا

















    أخـي

    [overline]اعدام ميت[/overline]

    يعجز حرفـي واسلوبـي المتواضع

    مجاراة قلمك المبدع

    وتواجدك بيننا هو بحد ذاته

    افتخار لنا جميعاً ..

    عندما تكتب موضوع يحتار القلم في الرد ..

    وعندما تكتب رد

    نحتار جميعاً هل هذا رد ام موضوع آخـر ..





















    لـــن أطـيل عليك عزيزي ..

    ولكن تأكد

    ان لي عودهـ هنا

    لكـي اطرح لك الأسئله

    اللي يهمنـي اعرفها عن شخصك الكريـم ..






















    أخـي

    كـن بـخـير ..

    وتمنياتـي لك بالتوفيق

    .

    .

    وشوووكرررن
    [/align]

  8. #18
    برنس جديد

    رقم العضوية: 7774
    تاريخ التسجيل : 14 - 12 - 2005
    الدولة: قلب عمري
    المشاركات: 14
    الجنس : ذكر
    العمل : موظف
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]
    اخت الاميره


    لاحظت مجهوداتك الرائعه التي تقدم للمنتدى



    موضوع جميل جدا ومنطلق لفهم العقول




    التي تتعايش معنا في هذا المنتدى




    وسوالي لاخي " اعدام ميت "

    انو النك ملفت للنظر جدا وعلى حسب كلامك بردك لاخي ابو ريان

    لكن في الـ نهاية .. "" وجدت أن الـ اسم تعبير ٌ دقيق لـ ما أمر بـ هـ .. ""

    بس النك مقارب لشخص ميت ماعنده قلب مايحس لاتوجد لديه مشاعر

    وهو اقرب للمثل القائل " الضرب في الميت حرام "

    بس انت أبدلت كلمه الضرب بإعدام .... هل كلامي صح ولو تقريبيا ؟[/align]

  9. #19
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 4830
    تاريخ التسجيل : 15 - 12 - 2004
    الدولة: سأخون وطني !
    العمر: 34
    المشاركات: 2,238
    الجنس : رجل ...!
    التقييم: 10
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    [align=center]\
    .
    /

    زهرة التفاؤل

    تحية طيبة من الـ قلب .. و بساتين ورد لـ هذهـ الـ صراحة .. ...!

    قبل الـ إجابة لدي تعليق .. ...!

    الـ إسلام لا يقتصر على الـ سعوديين .. فـ هناكـ عرب ٌ و غير عرب أفضل بـ كثير من ملايين الـ سعوديين سواء ً على الـ مستوى الـ ديني أو الـ ثقافي .. ...!
    يجب أن ننظر للـ آخرين نظرة احترام و تقدير .. ...!

    و عذرا ً على كلماتي ...!

    !

    !


    هل تكتب للآخرين اقصد لفت الانظار حولك وحصد اكثر القراء ام لنفسك و لشخصك و لسمو و الرقى بالفكر و الابداع ؟

    حينما أكتب أكتب لـ نفسي .. فـ لا أهتم إن زار الـ موضوع أحد أم لم يزرهـ .. صحيح ٌ أن زيارات الـ أعضاء .. زادت من ثقتي بـ نفسي و قلمي .. لكني لا أكتب لـ أجل لفت أنظار الـ غير .. هذهـ إشارة أما الـ أخرى .. يهمني ما يدلي بـ هـ الـ أعضاء من ( نقد ) و حتى ردود الـ شكر .. ...!
    و كثير ٌ من مواضيعي لم تر الـ نور .. و أفضل مـ ما أطرحـ هـ .. لكنها تكون خاصة لـ درجة الـ موت .. ...!



    شو الظروف الي كونت او البيئه التي كونت اعدام ميت كشخص نادر بالنسبه لمواضيعه ؟

    بيئة صعبة الـ وصف .. فـ أنا أعيش في أكثر الـ مجتمعات الـ سعودية محافظة ( الجوف ) و في حي ٍ غالبية سكانـ هـ من نفس الـ عائلة .. بـ الإضافة لـ ما استفدتـ هـ من دروس الـ أساتذة الـ خاصة و التي ما كانوا لـ يبخلوا علي بها .. فـ أنا مكروهـ ٌ من أغلب الـ طلاب بـ سبب أسئلتي الـ كثيرة ونقاشي الـ حاد مع الـ أستاذ في أي مسألة ٍ أرى فيها لبسا ً .. بـ الإضافة لـ واقعي الـ نفسي الذي أعيشـ هـ من ضغوط ٍ كثيرة .. لا مجال لـ سردها و إنما ذكرت ما أثر بي .. ...!

    أهداف إعد!م ميت في الحياة ؟

    كثيرة ...!

    منها :

    الـ تأثير بـ المجتمع بـ شكل إيجابي .. أن أكون فاعلا ً في أي مدرسة ٍ أدخل بها .. إعادة صياغة بعض الـ أفكار في إطار يتمشى مع الـ إسلام و الـ تطور .. ...!

    بـ الإضافة إلى أن أكون كاتبا ً بارعا ً .. أجد الـ طريق إلى الـ تأليف .. ...!

    هل اعدام ميت يمثل شخصك ؟

    لو لم يكن كذلكـ لما تسميت بـ اسمـ هـ .. حتى أنني ععندما أخاطب نفسي أجدني أغرق في ملكوت إعد!م .. ...!

    0
    0

    زهرة

    شكرا ً لكـ ِ على هذهـ الـ مساحة

    \
    .
    /
    [/align]

  10. #20
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 4830
    تاريخ التسجيل : 15 - 12 - 2004
    الدولة: سأخون وطني !
    العمر: 34
    المشاركات: 2,238
    الجنس : رجل ...!
    التقييم: 10
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    [align=center]\
    .
    /




    بـ انتظار عودتكـ فـ لا تطل علي .. ...!

    تحياتي لـ / روحكـ / قلمكـ / ...!

    \
    .
    /
    [/align]

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •