النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    شاعر

    رقم العضوية: 1804
    تاريخ التسجيل : 22 - 09 - 2003
    الدولة: السعوديه
    المشاركات: 150
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    الى محبي مشعل البيضاني


    الى اخوتي يسرني ان ادعوا اخواني الكتاب في هذا المنتدى ان ازف اليهم خبر موقع ابا الودع

    الجديد ......... وهذا لايعني الابتعاد عن منتديات البرنس اللتي احتضنتني كشاعر وكاتب



    ساستمر انشاء الله مع الاخ ياسر ومع الاعضاء بالكتابه لكنني ارجو اسهاماتكم معي

    اخوكم مشعل الحربي

  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 283
    تاريخ التسجيل : 08 - 08 - 2002
    المشاركات: 10,939
    التقييم: 63
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]

    يا هلا وغلا فيك اخوي مشعل

    ونور المنتدي برجوعك يا الغالي

    والف مبروك علي الموقع والله يعطيك خيره ويكفيك شره<-- صارت سياره مو موقع|243|

    اثرك غايب وحركات مسوي موقع من ورانا

    ومغسي علي الدعوه

    بس للاسف مشعل ترا قوانين المنتدي تمنع وضع روابط منتديات ثانية

    وتسمح فقط بالاخبارية والاعلانات

    والطريقة الوحيده لوضع الروابط هي الأعلان الرسمي

    ما علينا الف الف مبروك ونتمني نشوفك دائم معانا

    ولا عاد تقطع

    سلااام [/align]

  3. #3
    شاعر

    رقم العضوية: 1804
    تاريخ التسجيل : 22 - 09 - 2003
    الدولة: السعوديه
    المشاركات: 150
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    مرحبا نوير


    هلا وغلا نـــــــــــــــــور الشرقيه والوسطى


    بالمناسبه انا عملت من شهر ذو القعده بالدمام لمدة خمسة اشهر كنت مكلف بالعمل بامارة المنطقه

    ورجعة لقيت نورك مغطي الشرقيه

    كفوا

    المنتدى بيني وبينك مليت من الجلسه بالبيت عمل بيت والمدام مدرسه وانتى تعرفين شغلة المعلمات

    فحنيت للمنتديات وقلت يالله يمكن نسوني الاخوه ههههههههههه


    والله اني مع منتداكم واشكر المتيم على دعوته00


    لاكن تكفون فزعتكم شغلتي هالايام مثل شغلة مرشحين الانتخابات البلديه 0

    شاركو في منتديات وانا الطالب وانتم المعلمين(زين كلامي على راي المثل وجه ابن فهره شخاذا ويبي ثوب كبك

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 283
    تاريخ التسجيل : 08 - 08 - 2002
    المشاركات: 10,939
    التقييم: 63
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]

    احلي اجل اشتغلت في الدمام|243|

    الا يا كثر شجرهم رحتها من اسبوع <-- ما تزورها الا كل عشر سنين|243|

    تقل غاابة يا ساتر|515|


    وزين انك سويت لك منتدي سنتين ولا ثلاث ويجيبلك مدخول وحركات <-- ابد ما عقدته|11|

    لا تقز ايه يبيله وقت مثل الارض ثمنها يطلع بعدين |213| <-- احلي يا حكم|544|

    الا علومك من اعرست ما نشوفك |243|


    بس تصدق؟

    كنت حاط رابط موقعك بدون دبليو دبليو |243|

    يعني من شافه ما عرف يدخله خخخخخخخخخ<-- احسك انقهرت خخخخخخ|544|

    والله يوفقك ان شاء الله والموقع يتميز |75|

    وقدامي علي الاقسام ما عندنا اعضاء يفتحون مواقع وينسونا|11|

    سلام|243|[/align]

  5. #5
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 717
    تاريخ التسجيل : 25 - 02 - 2003
    الدولة: ::.KSA::.
    المشاركات: 1,324
    الجنس : ذكر
    العمل : طالب جامعي
    التقييم: 57
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]8
    8
    8
    [لوحة]يازين الثقل لوووووووووووووول[/لوحة]

    مشعل الف الف مبروك
    .
    .
    .
    سي يوو
    [/align]

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •