النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 235
    تاريخ التسجيل : 17 - 07 - 2002
    الدولة: الكويت
    العمر: 32
    المشاركات: 85
    العمل : طالب
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    غمزة قصة تعارف على الجوال


    قصة تعارف على الجوال
    دقت على رقم جوال
    تبي صديقتها منال
    ...ورد عليها رجال!!!
    قالتله اووووه ,,ما عليش
    ...وقالها على ايش؟؟؟
    قالت على الإزعاج...
    قال لا,,ما يحتاج...
    قالت انزين باي...
    وقعدت تفكر بالجاي...
    وتقول والله صوته يهبل...
    خل اتصل مره ثانيه استهبل...
    على هالصوت,,اكيد انه وسيم...
    وغديه من اهل شقراء والا القصيم...
    يمكن اقدر اتعرف عليه...
    ويجي يوم أحط عيني بعينيه...
    وتتصل اختنا بالله...ويرد
    وهو يقول,, مساء الورد...
    هي تقول هاااى,,
    وهو ينصفق,,كن طايح عليه .......!!!
    ما هو مصدق هالمسكين...
    معقوله هذي تبين؟؟
    يارب يارب ماتصير غلطانه...
    وتصير تبي رقم فلانه...
    ويرد,,, بصوت مرتبك...
    بكلام ماهو مفهوم مشتبك!!!
    مسا,,هلا,,مر,,أ أ أ,,والله...
    وتضحك هي بميانة واحد من الشله...
    ويضحك هو بعد مثل الابله...
    وتقوله,,لا تصير مشغول؟؟
    ويقول,,لا,,,,,,على طوووووول...
    وتقول طيب ممكن اتعرف؟؟؟
    ويقول اكيد والله اتشرف...
    وتقول ,,طيب وشسمك؟؟؟
    ويرد انا؟؟وتقول اجل امك!!!
    ويقول,,هههههه انا سامي...
    وتقول عاشت الاسامي...
    ويقولها ,,,طيب انتي
    ...اسمك لاهنتي...
    وتقول,,اناااااا ,,,انا ابتسام...
    ويقول ,,الله,,اسمك هذا بقلبي وسام...
    وتمر ايام ورا ايام...
    وتسأله ,,,كيف شكلك؟؟؟
    ويسكت شوي,,,,ام م م كيف اوصفلك...
    انا ماني طويل ولا قصير...
    وسط ان صح التعبير...
    ماني سمين ولا نحيف...
    وفيني سمار على خفيف...
    وتقول,,طيب اوصف ملامحك...
    ويقول,,,ام م م تبين اصارحك...
    شفتي مين,,مين,,ايه شفتي طلال الرشيد؟؟
    وفرحت وقالت,,ايييييه,,,
    قال مره قالّي سعيد...اني اشبهه شوي...
    واني كل ماشفته,,على طول انت تطري علي...
    ما ادري,,,بس احسّه يجاملني...
    قالت لا ما اعتقد,,,بس انتبه تتجاهلني...
    قال وش دعوه...قالت ايه هذي الهقوه...
    ويقولها طيب,,انتي كيف شكلك؟؟
    وتقوله ,,لما تشوفني بتعرف التوصيف...
    قال,,اشوفك!! هو انا بشوفك؟؟
    قالت,,طبعا ,,والا ماتسمح ظروفك؟؟
    ويتواعدون في مكان...
    وحددوا الزمان...
    وتسأله,,وش نوع السياره؟؟
    ويقول,,آآآه,,خساره...
    ال بي أم حقي راح تشليح...بحادث اقشر,,
    وماله تصليح...
    بس الحين معي سياره تمشي الحال...
    عن القيل والقال...كرسيدا بيضا,,,
    قالت بدون نفس,,,طيّب...
    رح بكره للمكان وخلك قريّب...
    من محل آيسكريم...
    بس انتبه تناظر للحريم...
    وتجي لموعدها...
    تبي تشوف فارسها...ومن بعيد,,,
    تشوفه مدعي الزين...
    وعععععععععععع,,,طلع شين...
    قصير وأسمر ودب...
    لا,,,والكرسيدا عليه تخب..
    .قال مين؟؟قال طلال...
    بسم الله عليه من هالاشكال...
    اهووووه بس,,رجعنا...
    الظاهر ان صوته خدعنا...
    ويقعد ينتظر وينتظر...
    وتمر دقايق وساعات والظاهر شهر...
    ويرجع بعد طول انتظار...
    ما يدري وش اللي صار
    ...ويتصل عليها...
    وهو رايح فيها
    ...الو,,ابتسام...
    ابتسام!!!
    ,,اقول بلا اوهام...
    ولا عاد تتصل مره ثانيه ارجوك...
    ياخي
    وابوك انساني,,الله يرحم امك
    ...ويقول,,طيب قوليلي وش فيك؟؟؟
    تكلمي الله يهديك...ليش ما جيتي؟؟؟
    للوعد اللي عطيتي...
    قالت,,,بصراحه ما قدرت اطلع...
    عيّت امي وهاوشتني وقعدت عليّ تلعلع...
    تعرف تخاف علي,,وتبي مصلحتي...
    وبعدين بصراحه
    الاسبوع الجاي خطبتي,,,
    ______________________________ منقول



    عجبتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    --------------------
    [mover]مع تحياتي وانشاله تكونم قضيتم معاي وقت جميل [/mover] [movel]<<<===== رئيس حزب المحبين [/movel] [moveup]للاشتراك في الحزب الرجاء ارسال رسالع على البريد الالكتروني[/moveup] [moved]IMR_LOVEI@hotmail.com[/moved]

  2. #2
    برنس مبدع

    رقم العضوية: 55
    تاريخ التسجيل : 29 - 04 - 2002
    الدولة: صدر حبيبتي
    المشاركات: 2,036
    الجنس : ذكر
    العمل : بتاع كله
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    وعععععععععععع,,,طلع شين...
    قصير وأسمر ودب...
    لا,,,والكرسيدا عليه تخب










    هههههههههههههههههههههه



    يا شايف الطووووول يا خايب الرجا


    راحت عليها المسكينه

  3. #3
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 41
    تاريخ التسجيل : 26 - 04 - 2002
    الدولة: مملكتي
    المشاركات: 2,411
    الجنس : شاب
    العمل : موظف
    التقييم: 6946
    تم شكره 335 مرة في 180 مشاركة

    لووووووووووووول انا انجريت بهاذي اول ماقريتها دق جوالي الدقه العاديه وهو في مخباي قلت يمكنه هم حاطين النغمه بهذي المشاركه ولا يسكر ويصل مره ثانيه وطلع جوالي
    ويعطيك الف عافيه انا ميت من الضحك وانا اكتب لك الرد
    واعجبتين القصه

  4. #4
    برنس مبدع

    رقم العضوية: 116
    تاريخ التسجيل : 04 - 06 - 2002
    العمر: 42
    المشاركات: 2,125
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    هذي اللقافه و ما تسوي

  5. #5
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 258
    تاريخ التسجيل : 27 - 07 - 2002
    الدولة: K.S.A
    المشاركات: 2,024
    الجنس : ذكر
    التقييم: 91
    تم شكره 3 مرة في مشاركة واحدة

    لوووووووووووووووووول

    ههههههههههههههههههههاااااااااي

    قال ايش قال طلال؟؟!!! خخخخ اسمر ودب يستاهل خخخ


    مشكور وماقصرت

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •