النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 36
    تاريخ التسجيل : 26 - 04 - 2002
    العمر: 21
    المشاركات: 361
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ناجح (( جذااااب 11 سبتمبــــــر ))


    جذاااااب .... ونص .... لووووووول

    يا كبرهاا من كذبة !!
    اول حالة طلاق متعلقة بأحداث الحادي عشر من سبتمبر

    حيث ان احد الموظفين العاملين في مبنى التجارة العالمي

    في الدور رقم 103 لم يكن ذلك اليوم في عمله



    بل كان في شقة صديقته وكان هاتفه مقفلا

    ايضا لم يكن يشاهد التلفاز فلم يعرف ماذا حدث

    وبعد ان فتح هاتفه في الساعة 11 صباحا رن هاتفه فورا

    :كان المتحدث زوجته والتي تحدثت بصورة هستيرية
    "هل انت بخير؟؟ اين انت الان؟؟"
    :فأجابها
    "ماهذا السؤال؟؟ طبعا في مكتبي"

    واااااااااو

  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 3
    تاريخ التسجيل : 06 - 06 - 2003
    الدولة: منتديات البرنس
    المشاركات: 2,169
    الجنس : ذكر
    العمل : Officer
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    رووووووووعه


    يقول المثل :
    حبــل الكـــذب قـصـير

  3. #3
    برنس مبدع

    رقم العضوية: 103
    تاريخ التسجيل : 12 - 05 - 2002
    الدولة: *^بلاد المشاكسين^*
    العمر: 37
    المشاركات: 2,059
    العمل : طاااااااااالب والأجر على الله
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    خخخخخخخخخ
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    اي والله حبل الكذب قصيررر........

  4. #4
    برنس مبدع

    رقم العضوية: 116
    تاريخ التسجيل : 04 - 06 - 2002
    العمر: 42
    المشاركات: 2,125
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    درس عمرهما راح ينساه

  5. #5
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 258
    تاريخ التسجيل : 27 - 07 - 2002
    الدولة: K.S.A
    المشاركات: 2,024
    الجنس : ذكر
    التقييم: 91
    تم شكره 3 مرة في مشاركة واحدة

    المسكين على نياته ولى ليش المسكين الا أحسن

  6. #6
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 144
    تاريخ التسجيل : 16 - 06 - 2002
    الدولة: الرياض /السعوديه
    العمر: 36
    المشاركات: 816
    الجنس : ذكر
    العمل : طالب
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ههاهااههه...

    ياليته كان في المبنى..

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •