السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تدرس الإدارة الهلالية قراراً يقضي بالاستغناء عن خدمات اللاعب الكولومبي (الكاتو) على ان لا يترتب على هذا القرار أي مبالغ مادية على النادي وجاء قرار الإدارة الهلالية بعد اقتناع تام بعدم جدوى اللاعب وبالأخص من الناحية الفنية ولربما ارجأت إدارة النادي هذا القرار لحين بداية الموسم حتى تتم تجربة اللاعبين الأجنبيين هارون هودوي الغاني الجنسية وبرنس شوكونيري النيجيري الجنسية واللذين سيخضعان للتجربة الفنية تحت إشراف المدرب الكولومبي (ماتورانا) الذي سيغادر صباح اليوم الأحد إلى بلاده في إجازة قصيرة سوف تمتد إلى نهاية الشهر الميلادي الحالي برفقة جهازه المساعد وكان (ماتورانا) قد تواجد أمس في مقر النادي واجتمع مع أمين عام النادي فواز المسعد بحضور المدير الإداري للفريق الكابتن فهد المصيبيح ورفض (ماتورانا) الحديث للصحافيين أمس بسبب عدم تواجد مترجم الفريق مصطفى.
وعلى صعيد آخر، يعود لاعبو الفريق الكروي في التاسع والعشرين من شهر يوليو الحالي وستتم الاستعانة باللاعبين تحت 23سنة. في حالة بداية الموسم بطولة الأمين فيصل بن فهد على ان تمتد إجازة اللاعبين الدوليين إلى ما قبل بداية مسابقة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين بوقت كاف.. ومن جهته أكد أمين عام النادي الأستاذ فواز المسعد ان الإدارة الهلالية تدرس العقوبة التي ستنال اللاعب عبدالله الجمعان نظير تركه لمعسكر الفريق ليلة مباراة سامسونج والهلال على كأس السوبر الآسيوي.
وعن ما تردد حول مطالبه اللاعب عبدالله الشريدة باعارته إلى أحد الأندية في حالة عدم إتاحة الفرصة له لمشاركة الفريق خلال أكثر من مباراة ماضية قال المسعد: إننا لم نفكر في اعارة الشريدة إلى أي ناد ولم نتلق أي شيء بهذا الخصوص وعن اللاعبين الأجانب وأكد المسعد ان النية تتجه إلى الاعبين الأجنبيين هارونا هودوي وبرنس شوكونيري والذين سيخضعان للتجربة الفنية في الوقت الحالي يشار إلى ان موعد وصولهما سيكون في التاسع والعشرين من الشهر الميلادي والذي يوافق عودة تدريبات الفريق الكروي.
يذكر ان إجراء خزينة سادت أروقة النادي بسبب خسارة الهلال لبطولة السوبر الآسيوي.
من جهة أخرى ترددت إشاعة قوية أمس داخل مقر نادي الهلال حول إقالة المدرب الهلالي الكولومبي (ماتورانا) الذي تسلم أمس مستحقاته المتأخرة قبل مغادرته إلى بلاده في إجازة قصيرة تستمر إلى عشرة أيام.أمين عام النادي فواز المسعد أكد ان سفر المدرب بسبب تمتعه بإجازة قصيرة سيعود بعدها لمواصلة عمله مع الفريق. وتشير المصادر إلى أن أصواتا مؤثرة داخل البيت الهلالي بدأت تطالب بإقالة (ماتورانا) بسبب أخطائه الواضحة والتي تكررت أكثر من مرة سواء في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أو في نهائي البطولة السوبر الآسيوية.. وعلى صعيد آخر أكدت مصادر قوية ان إدارة النادي قررت إلحاق عقوبة الايقاف بالإضافة إلى عقوبة الخصم باللاعب عبدالله الجمعان وستصدر إدارة النادي قريباً بياناً بهذا الخصوص.