النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 162
    تاريخ التسجيل : 26 - 06 - 2002
    الدولة: -
    العمر: 33
    المشاركات: 33
    العمل : -
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    عكنا وعمشا (الجزء الثاني)


    اليوم الموعود
    عكنا&عمشا كاشخات لابسات مقطع العيد حق قبل العام ..والديرم يلعب دورة في هذه الحياة..والمكياج حيث انهم لططوا لين قالوا واحيلاااااااااه...

    المهم ...جلسوا يسولفون مع ام علي(<==وين بابا غنوج..هع.. بايخة) لين جاء واحد راكب ددسن موديل 86و يشبه فارس مهدي..عمشا وعكنا عرفوه من خشتة اللي كنها نافضته الكهرب يوم عمرة 6 سنين بس هن ما تحركن لين يقول كلمة السر(<==والله من اللكاعة والدباشة)..

    تركي ..فجأه..وبدون اية مقدمات..




















    نسي كلمة السر...





    غمغم تركي وهو يحك دميجته:وابلشتاااااااااااااااااااه..
    ..وشي كلمة السر؟...


    يمكن انها :غبوا الكتكات وكبوا علوك اللامي
    ؟ لا لا لا ..هذيك كانت لصفيه بنت الفوال حمدي..

    شك تركي بكلمة سر..وتوكل وقالها لعكنا وعمشااويلاه من يلقى سروالي الطايح)...
    عكنا وعمشا الدلخات فهموا غلط..


    ويتطاير الشرر من عينيهما ثم التفتت عمشا على عكنا وقالت:مانيب بنت ابوي لو ما شكيته..وين (الهيعة)الهيئة عنه؟..
    ثم صفقت عكنا كفيها ببعضهما وفردتهما وهي تقول:قلييييييييييييييييييييييييييييييييييييل حياااااااااااااااا وادببببببببب...مالقىىىى امممممم ولا ابوووووووو يربونه ...بوريك يا الوصخ.........

    تجمهرت مدينة الرياض باسرها حولهم والعيون طايرة ..
    وبعد سقوط عدد كبير من الضحايا ..
    ووجود كتل من الشعر مجدوعه على ارض المعركة نتيجة التميعط بالشوش..
    ولا تهون فزعات الشباب الذي يطمع كل واحد منهم بترقيم عمشا وعكنا بعد ان يحوز على اعجابهما به وشجاعته...

    تقهقر تركي وعاد ادراجه منسحبا ..بعد ان اصيب بعدد كبير لا يعد ولا يحصى من الصعارير والورمات والفقشات من شتى انحاء جسدة..

    وقد سمي هذا العام بعام الصعرور..نتيجة انتشار الصعارير بعدد كبير في مدينة الرياض..

    بعد عودة عكنا وعمشا الى المنزل الحنون والبيت الدافئ(<==حشا اغاثا كريستي على غفله)..

    والنفوس متحطمة من هول اللذي حدث في السوق..
    أحست عكنا بالحنين ناحية تركي وشاورت أختها عمشا بمعاودة الاتصال به لكن عمشا اصبحت تكرهه وحاقده عليه حقدا دفيننا وقالت:اكلم سباك ولا اكلم تركي..اللله يحوم تسبدتس انتي وياه..

    عكنا:أنا احبه ولا عليتس من..
    عمشا:حبيه لين تشبعين..كفوتس اصلا..من يوم لمحت الشوارب اللي كنها حبل غسيل وانا غاسلة يديني منه..
    لكن عكنا لم تلتفت لكلمات عمشا الجارحة...
    امسكت عكنا بسماعة الهاتف..واخذت تدير القرص مرتن ثانيه...

    طويييييط..طويييييييييط (<===تلفون نذل وخربان..يمطط)

    اتاها ذالك الصوت الحنون وكانه نسمات الربيع الطلق يختال ضاحكا

    تركي: علووووووووووووو<==يزين صوته الخاين..

    عكنا:عسى ما عورناك؟

    تركي:انتيييييييييييي؟؟؟؟وش تبين بعد؟

    عكنا:والله مالي دخل انا..هذي رقيه

    تركي:طيب مو مشكلة حصل خير..وش تبين متصله..

    عكنا:سراحة..اشتقت لك

    تركي يعدل قعدته..يتنحنح والضحكة شاقة من الاذن للاذن:أحم ..هاه؟صدز؟ولا تلعبين علي؟ترى انا طيب بسرعة ينضحك علي..

    عكنا:ايه باين..اها ..لا لا امزح..
    عكنا:تبي الصدز؟احبك ...عجزت اصبر..وخخخخخ..

    تركي يرقق صوته: وانا بعد..اموت عليتس..

    عكنا:يا حبيلك..

    تركي:ودي اقابلك بس لا تدري اختس..

    عكنا:افااااااااااااااااا علييييييييييييييك..لا توصي حرييييييييص..

    تركي:وين تبين؟

    عكنا:انت تنق(اختار)..

    تركي:وش رايتس نكشت..

    عكنا:اويلاااااااااه..

    تركي:صدز عاد؟

    عكنا: ايه وراه؟

    تركي:خلاص اجل..باتسر وش رايتس؟

    عكنا:تم

    تركي:تم..

    ----------------------------
    الـــــــكـــــــشــــــتـــــه

    تركي تحزم..
    عكنا تولمت..
    اللقاء: بمحطة البزابيز الفسفوريه
    لمح تركي عكنا واقفة متسندة على باب البقالة تقول بعد شوي بشير شنان يجي يقصد به ويغنيبه..

    تركي: يا زين الكراث تالي الليل..
    عكنا: ايه يمدحونه..
    تركي:
    عكنا: مشينا يالله..
    تركي:اسبقين على السيارة..
    عكنا:طيب..

    لحق تركي بعكنا بعد ما ان تفقد الامور وتاكد بانه لم ينتبه لهم احد
    ركب تركي السيارة ومد يده على المقود بكل ثقه والتفت على عكنا مبتسماً ثم قال: يا ملحتس

    عكنا غارقه بخجلها واكتفت بابتسامه عذبه اتضحت من ورائها اسنان محيوس ابوها
    اندفع تركي في طريق صحراوي طويل بينما كانت عكنا مستمتعه بكلمات تلك الاغنيه التي تنبعث من جهاز الراديو والتي احست بانها موجهه لها فقط (( الله عليه اخضر عنيد ..كل يوم له نصر جديد))

    تمت الكشته بنجاح فقد قام تركي بشراء بليله ولبن لعكنا ومشاها في ربوع شارع الخزان ..
    وبادلها مشاعر الحب وتناهيد العشق ... ثم عادوا كل منهما الى منزله وهو مشبع بالحب والغرام

    استمر الحب المتبادل بينهما اياما طويله

    الا ان جاءت تلك المغربيه التي حضر فيها تركي لطلب يد عكنا من والدها

    فوافق والدها قائلا: اخيرا نبي نفتك منها
    وقالت امها: جدعنا نصف الهم

    وجائت اللحظه الحاسمه ..حضر والدها ليسالها عن رايها في الموضوع قال لها : جا واحد اسمه تركي يبي يخطبك وش رايتس؟؟
    عكنا : ايه ابيه
    ابوها: وشو؟

    عكنا : لا قصدي من هو ؟

    ابوها : واحد ابن حلال سالنا عنه وطلع رجال طيب وسنافي

    عكنا : الراي رايك يبه

    ابوها: خلاص اجل بتعرسين عليه

    عكنا : هو صدز ؟؟

    ابوها : لا امزح معتس

    عكنا : الله يغربلك انت ووجهك يا شين مزحك

    ابوها: اعقلي يا بنت انا صادز ..هالمسائل ما فيها لعب

    عكنا : احلى اجل سواها وجا يخطبن

    ابوها : وشوووووووووووووو؟

    اجل يبي يشوفتس عقب بكرى تولمي وخلي امتس تشري لتس كرته تنتر جديده

    عكنا : يوووووه لا انا استحي

    ابوها : إلفقيه اويلااااااه

    عكنا : 0000000

    وفي اليوم المحدد حضر تركي ودخلت عليه عكنا حامله
    كيسان الفيمتو وصحون الفستق

    قدمت لتركي العصير واخذه وهو يهمس اموت انا على البرتكاني..قالت له : كل تبن يالمملوح

    تمت الخطبه وجاء يوم العرس

    دخل كل من عكنا وتركي الى القاعه ممسكين ايدين بعض
    وسط رهجه الطقاقات والزغاريد واثناء ماكانت
    عكنا جالسه تمطخ عمشا وهي تبكي وتمسح الكحل السايل
    وعمشا تناشق وتمسح خشمها بكم الفستان
    التفتت عكنا على تركي فوجدته مطير عيونه بالطقاقه
    وهي تلعلع: والله وتحقق منايا
    قالت عكنا: انا اللي ابحقق معك ان ما عدلت خشتك
    وطمست عن مناظر الحريّم ياللي ما تستحي
    واثناء ماكان تركي يلقط وجهه بعد فشيلته من عروسه
    اذ اقبلت بين الصفوف امرأه سوداء البشره من بين الحضور وأمسكت بيد عكنا ويد تركي وقالت بصوتها الجهوري بلا دباشه انت وإياه تهيبلون انتم وخششكم

    انا مرضعتكم ذيك السنه يوم امتس بها جدري يا عكنا

    )



    ابشروا بالجزء الثالث

  2. #2
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 4
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    المشاركات: 338
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    يضحك looooooooool


    ههههههههههههههههااااااااااااااااااااااي
    لووووووووووووووووووووول
    هع هع هع هع هع هع هع
    والله بموت من الظحك

    رهيييييييييبه اختي جــويــج استمري في الجزء الثالث
    التعديل الأخير تم بواسطة Gre7_ALsmt ; 17-07-2002 الساعة 03:45PM

  3. #3
    عضو فعال

    رقم العضوية: 234
    تاريخ التسجيل : 17 - 07 - 2002
    المشاركات: 119
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    مشكووووووور

  4. #4
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 162
    تاريخ التسجيل : 26 - 06 - 2002
    الدولة: -
    العمر: 33
    المشاركات: 33
    العمل : -
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    قابعها:
    أحم احم..مشكور على الرد..
    وبالنسبه لموتتك من الضحك..فما اقترح طريقة نهاية حياتك تكون بموتك من الضحك..دور غيرهاااا..<====تنكت هي ووجهها..
    ----------------------------
    غني عن التعريف:
    العفووووو....ويسلمووووو على الرد..

  5. #5
    برنس جديد

    رقم العضوية: 238
    تاريخ التسجيل : 18 - 07 - 2002
    المشاركات: 10
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ههههههههههههههههههههههههههه
    الف شكر يا اخت جويج

  6. #6
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 162
    تاريخ التسجيل : 26 - 06 - 2002
    الدولة: -
    العمر: 33
    المشاركات: 33
    العمل : -
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    خالد عبدالرحمن:
    العفوووو اخوي..ويسلمو على الرد

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •