النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    إداري

    رقم العضوية: 9
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: Australia
    المشاركات: 15,179
    الجنس : شاب
    العمل : مُتأمِّلْ !
    الهوايه : التفكير بطريقة مختلفة .. !
    التقييم: 29439
    تم شكره 2,315 مرة في 812 مشاركة
    SMS:

    أصلِحْ مَابينَكْ وَبينَ اللهْ يُصْلِحْ اللهْ مَابَينَكْ وَبينَ الآخرينْ .

    الثنيان ((يقود)) الهلال لنهائي السوبر


    [c]تصدر اسم النجم الجماهيري الاول وقائد فريق الهلال الكروي يوسف الثنيان قائمة اللاعبين الذين اختارهم المدرب الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا لدخول المعسكر الاعدادي القصير الذي سيبدأ بعد عصر اليوم في فندق «الفهد كراون» تمهيداً لخوض نهائي كأس السوبر الاسيوي مساء الجمعة امام سامسونج سوون الكوري.
    وشملت القائمة الهلالية ايضا المهاجم الكولمبي المحترف ريكاردو بيريز «الكاتو» العائد بعد غيبة طويلة وضمت الى جانبهما 16 لاعباً هم: حسن العتيبي، بندر الماس، تركي الصويلح، احمد خليل، عبدالله سليمان، بندر المطيري، فهد المفرج، محمد النزهان، نواف التمياط، عبدالله المطرف، فيصل الصالح، خالد عزيز، عمر الغامدي، محمد الشلهوب، عبدالله الجمعان، حسين العلي.
    فيما خلت من اسماء الثلاثي عبدالله الشريدة ومحمد العنزي ومازن الفرج الذين شاركوا في مباراة الذهاب من مقاعد البدلاء.
    وقد كان من المقرر ان يكون المعسكر في فندق «الرياض انتركونتننتال» الا انه تم استبداله في آخر لحظة بفندق «الفهد كراون» الجديد لاسباب ادارية بحتة ولقربه من الاستاد وسيؤدي اللاعبون الـ18 مرانهم الرئيسي في تمام الساعة 00.7 من مساء اليوم في استاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المباراة فيما سيتمتع بقية اللاعبين باجازة خاصة ايام الاربعاء والخميس والجمعة على ان تبدأ الاجازة الرسمية لجميع اللاعبين بلا استثناء يوم السبت المقبل ولمدة 10 ايام بشكل مبدئي وربما يتم زيادة عدد ايام الاجازة على ضوء البرنامج الذي سيصدره اتحاد الكرة خلال اليومين القادمين والمتضمن موعد انطلاقة مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد أولى بطولات الموسم الكروي الجديد.
    وكان الفريق الهلالي قد ادى امس حصته التدريبية المعتادة والتي كانت مفتوحة امام الاعلاميين والجماهير ومن خلالها عمد ماتورانا على فرض مناورات مصغرة في ثلثي مساحة الملعب بين 3 مجموعات اطمأن عبرها على جاهزية اللاعبين الذين اعلن عن اسمائهم بعد نهاية المران مباشرة.
    وحظي مران الامس بمتابعة حشد جماهيري كبير جاءوا ليطمئنوا على جاهزية ممثل الكرة السعودية قبل ان يخوض مهمته الوطنية الجديدة.. كما تابع المران عضو شرف هلالي وحيد هو صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الذي كان لحضوره الى جانب عدد من اعضاء مجلس الادارة دوره في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين.
    [/c]




    تقبلوا تحياتي : المُتيّم:cool

  2. #2
    برنس فعّال

    رقم العضوية: 8
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    العمر: 42
    المشاركات: 1,099
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    لوووووووووووووووول
    الله يبشررررك بالخيرات يالغالي
    والله انك وسعت صدري بقوووووووه
    وان شاء الله يكون كلامك صحيييح

    يعطيك العافيه وماتقصر

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •