النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 34
    تاريخ التسجيل : 26 - 04 - 2002
    الدولة: السعودية : ـــ الريا
    العمر: 41
    المشاركات: 898
    الجنس : ذكر
    العمل : السعودية : ـــ الرياض
    التقييم: 118
    تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

    تساؤل … أريد له إجابة ؟؟؟


    تساؤل … أريد له إجابة ؟؟؟
    كيف تستطيع المرأة أن تكسب قلب الرجل وكيف يستطيع الرجل أن يكسب قلب المرأة ؟؟؟
    كسب مودة واحترام إضافة جديدة شيء جميل إذا حصلت إجابات على هذا التساؤل ……
    يا ليت تجيب على هذا التساؤل


  2. #2
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 167
    تاريخ التسجيل : 28 - 06 - 2002
    العمر: 52
    المشاركات: 315
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    هلا هيم


    الســـــلام عليكم
    اول شي احب اشكرك على حسن صياغتك وتقديمك لمواضيعك .
    اما عن الجواب من وجهة نظري اخوي هيم ( اختلف معك في المبداء) شوي مو كثير .
    كيف تستطيع المرأة أن تكسب قلب الرجل وكيف يستطيع الرجل أن يكسب قلب المرأة ؟؟؟ اعتقد ان الموضوع فيه لبس او خانك التعبير في هذا السؤال .
    تسميت( الكسب ) ؟؟؟؟؟
    اخوي الموده والاحترام والحب شيء لا يكتسب شيء يفرض فرض ( ماهي عضلات السالفه) ، فمصداقيتك مع الاخرين هي التي تفرض هذه الاشياء عليهم تجاهك .
    كن صاحب موقف حقيقي مع الاخر . حب له ما تحب لنفسك . اجعل معرفتك به عائده اليه لا للاخرين ( احجب الاصوات والانظار لا تكون فاصل بينك وبينه ).
    امنحه النفيس تجد من النفيس ( لا تكن بخيل بمشاعرك ولا بشيء مع تجده محطة للكرم ) امنحه القبول الكلي تجده كله بين يديك . هكذا علمتني الحياة .
    القـــــــــــــــرش

  3. #3
    برنس مبدع

    رقم العضوية: 55
    تاريخ التسجيل : 29 - 04 - 2002
    الدولة: صدر حبيبتي
    المشاركات: 2,036
    الجنس : ذكر
    العمل : بتاع كله
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    لي عوده للموضوع

    مع كاسة شاي ان شاء الله بعد يومين

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 34
    تاريخ التسجيل : 26 - 04 - 2002
    الدولة: السعودية : ـــ الريا
    العمر: 41
    المشاركات: 898
    الجنس : ذكر
    العمل : السعودية : ـــ الرياض
    التقييم: 118
    تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

    القرش اخي الكريم القرش
    كل الشكر على ما خطته اناملك الطاهره هنا
    واسمح لي اقف من اجل ان اقدم لك تحيه على هذا القلم الذيبيدك ففعلاً انت الحروف وليس الكلمات تعرف جيداً ما يكون دائماً من مشاهد خلف الستارة
    دمت لنا هنا
    قلم حر قلم يتكلم بكل صدق نسمع صوته وليس حروفه
    يا غالي اخيك الذي لم تنجبه امك وليد محمد
    ابو النمر انتظر قدوم محياك مهما طال الانتظار ويا ليت الشاهي ما يكون ثقيل بس

  5. #5
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 167
    تاريخ التسجيل : 28 - 06 - 2002
    العمر: 52
    المشاركات: 315
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    اخي الكريم هيم


    السلام عليكم
    الاخ هيم شكرا على الكلمات الرقيقه وطيب المشاعر .
    وفيك الخير والبركه هيم
    اوجه لك دعوة للاطلاع على قصيدة ( قربا مربط النعامة مني ) على العام .
    شكرا على الرقه
    القـــــرش

  6. #6
    برنس مبدع

    رقم العضوية: 55
    تاريخ التسجيل : 29 - 04 - 2002
    الدولة: صدر حبيبتي
    المشاركات: 2,036
    الجنس : ذكر
    العمل : بتاع كله
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    يبدو ان المغامرة باتجاه المراة لم تَعُذ تشكل، في الضمير المستتر من الجملة العربية الغامضة، كما كانت في ما مض، مغامرة وجودية، كما لو ان الكينونة الانثوية لا تؤخذ على محمل الجد ولا يجري الايمان بانها تستاهل، هي ذاتها، شعرا يليق جها وليس بما يحيطها او يرضي، فحسب، السعادة المنغلقة على نفسها للذات الشاعرة

  7. #7
    برنس مبدع

    رقم العضوية: 55
    تاريخ التسجيل : 29 - 04 - 2002
    الدولة: صدر حبيبتي
    المشاركات: 2,036
    الجنس : ذكر
    العمل : بتاع كله
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ان الحياة اصبحت صعبة جدا بفضل التغييرات التكنولوجية السريعة حولنا‏,‏ وقبل أن تجف مشاعرنا نتيجة تعاملنا الدائم مع الآلات والأجهزة يجب أن نتذكر أننا بشر لنا مشاعر وعواطف ومن المهم أن تعود لنا الافكار الرومانسية التي غالبا ما تضيع في زحام الحياة‏..‏ ويقدم المؤلف الأمريكي عدة نصائح للازواج هي‏:‏
    ـ أرسل لزوجتك باقة من الزهور بدون مناسبة‏..‏ واختر النوع واللون المفضل لديها‏..‏ وإذا لم تعرف ماذا تختار اسأل بائع الزهور عن الانواع المميزة والجميلة‏.‏

    ــ من باب التغيير تناول الافطار في مكان رومانسي‏.‏أواي من الوجبات
    ــ املأ وجنتيها بالقبلات وحسسهابحنان ودفى أحضانك كمفاجأة لإنها رمز الشقاوة ورمز الحب فهي لمسة رومانسية مغلفة بخفة الدم‏.‏

    ــ أسأل عنها وأسمعها كلام الحب حتي ولوبكلمه قصيرة لتشعرها بأنها في ذهنك دائما‏.‏
    ــ حدد يوما في الشهر تقضيه في صحبتها تذهبا معها لنزهة أو رحلة قصيرة‏.‏
    ــ اشتر لها هدية بسيطة ولاداعي أن تكون غالية الثمن لان الهدف هو أن تشعرها انك تفكر فيها دائما‏.‏
    ــ اكتب لها رسالة حب في أي مناسبة وليس شرطا أن تكون شاعرا وبليغا‏..‏ المهم ان تعبر من مشاعرك بصدق.

  8. #8
    برنس مبدع

    رقم العضوية: 55
    تاريخ التسجيل : 29 - 04 - 2002
    الدولة: صدر حبيبتي
    المشاركات: 2,036
    الجنس : ذكر
    العمل : بتاع كله
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    قديما كانت العرب في الجاهلية اذا احب رجل امرأة وعشقها فانه لا يتزوجها في الغالب حتى لا يتناقص ذلك الحب او يزول وعندما جاء الإسلام عكس هذا المفهوم تماما فحثّ كل متحابين بضرورة الزواج حيث قال الرسول عليه الصلاة والسلام - لم نر للمتحابين مثل النكاح - فماذا يعني هذا ؟ وابن القيم يرحمه الله فيما يفسره عن هذه العلاقة المعقدة يتوصل الى سر خطير يبيّن لنا ما هو الفرق بين حب الأفلام والروايات وحب الرجل الأجنبي للمرأة الأجنبية وبين حب الزوجين لبعضهما فأجمل وأختصر كلامه الى محصلة نهائية مفادها


    ان شعور الحب والعشق انما هو شعور ناتج عن أبخرة متصاعدة الى الجسم من سوائل الرجل والمرأة الجنسية يتشبع بها القلب والعقل فتحدث هذا الأثر والشعور العجيبين وبالتالي كلما زاد الحرمان الجنسي بين المتحابين كلما زاد الأثر على مشاعرهما فيتطور ذلك الحب الى عشق وهيام وولع ووله وربما وصل الى درجة الجنون او الإعياء التام ثم الموت وهذا ما يفسر ان الحبيبين ربما لا يستطيع احدهما البعد عن الآخر ولا يدع التفكير فيه ولو للحظة ويشعر ان حياته بدونه لا تساوى شيئا بل ويشعر كل منهما بنشوة وشهوة جامحة بمجرد ان ينظر للآخر ، يضاف الى ذلك أن العشيقين وخاصة الرجل يكونا مجردين من أي مسؤولية واقعية فتجدهما يدعان كل همومهما في البيت فيلتقيان بعيدا عن مشاكل وهموم وعناء الأسرة فيكون احلى الكلام والوصال والحب والهيام بينما يجتمع الزوجان في البيت ليواجها بالهموم والمشاكل والصغار وقضاء الحوائج وعلاج الأبناء والمذاكرة والصراخ والمعارك فأي رومانسية تلك التي ممكن ان تنبثق في جو مشحون كهذا ؟!

    والعاشق الولهان هو ذلك المحروم الذي منع عنه طعامه وشرابه ووقوده فتحركت كل جوارحه بحثا ولهثا وراء اشباع ولو شيئا من هذه الاحتياجات وان كانت بالرائحة او بالخطاب او المكالمة

    اما الزوجان فحاشاهما ان لا يكون لهما الا هذه الغاية ، حاشاهما لأن لهما رسالة اعظم من ذلك بكثير يكون الحب جزء منها لتجديدها لضمان استمرارها لعدم الملل منها ولكن ليس ليعيقها ويمنعها ويوقفها عند نقطة الغرق في بحرها

    ولنا فيمن كان خير الناس لأهله بأبي هو وامي عليه افضل الصلاة والسلام ، كلمات بسيطة ومواقف عاطفية سهلة وعميقة في نفس الوقت ولكن ليس معلقات وورود حمراء وسهر على موسيقى هادئة واحتفال باعياد ميلاد حنى يثبت بكل ذلك انه يحبها

    لذلك كان لزاما أن يكون هناك فرق بين العلاقتين فالأولى علاقة غريبة قوية منعشة مشوِقة مُجدّدة خالية من أي تبعات او مسؤوليات الا انها علاقة محرمة ولا تملأ الا قلب غافل لاه خال من حب الله ورسوله فربما وصل المعشوق في بعض الأحيان الى منزلة الرب في درجة التعلق والتفكير والانقياد كما صحت بذلك كثير من روايات العشاق فكم من امرأة أضاعت شرفها وحياءها وكرامتها من اجل عشيق وكم من رجل أضاع بيته وزوجته وأبناءه من اجل عشيقة.

    ومن هنا استغل كثير من الذئاب البشرية التي لا هم لها الا هتك الأعراض والتغرير بالغافلات اللاهيات ضعيفات الإيمان هذه الحقيقة المرة فكان الكلام ولا شئ غير الكلام مع قليل من الحب المزعوم هو السلاح الفتاك الذي استطاعوا به اقتحام أقوى الحصون والقلاع النسائية ومن هنا كان الفساد والدمار والانحراف ومن هنا تكمن خطورة هذه المشكلة

    وحاشى لله ان تكون هذه هي العلاقة التي يريدها الشارع الحكيم بين الزوجين المسلمين ، كما أنه ومن غير المعقول كذلك أن نطالب الزوجان بعلاقة كهذه ، كيف يكون ذلك وهما اللذان ليس بينهما أي حرمان جنسي ولا يوجد هذا المخزون المتراكم من الأبخرة العاطفية وغالبا فان التنفيس الجنسي والعاطفي لا يشكل لهما أي مشكلة - وأقول هذا في الغالب - لأنه قد يوجد الزوجان اللذان بينهما شئ من هذا وذلك يعود ايضا لقدرة الزوجة على اللعب بهذه الورقة الجنسية الهامة وذلك يالتشويق الدائم والحرمان النسبي وتوفير جو من الراحة النفسية والعاطفية لزوجها ومن الرجل بتوفير الراحة المادية والنفسية ومن يتحمل عنهما بعض عناء ومشاكل الأسرة

    ما هي العلاقة الزوجية الصحيحة ؟!

    لنقف مع وصف الله سبحانه وتعالى للعلاقة الزوجية في القرآن وذلك يقوله تعالى في الآية 21 من سورة الروم " وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ " ‏
    يفسرها بن كثير بقوله " وجعل بينهم وبينهن مودة وهي المحبة والرحمة وهي الرأفة فإن الرجل يمسك المرأة إما لمحبته لها أو رحمة بها أو للألفة بينهما وغير ذلك " وذلك بلا شك معنى أشمل وأرقى وأسمى بكثير من حب تلك الصور الخيالية التي تصورها لنا الأفلام والروايات

    وجاءت سيرة الرسول الحبيب عليه الصلاة والسلام تؤكد لنا ان الحب الدنيوي ليس كل شئ بل ان هناك ما هو اعظم منه وهو الحب في الله وحب الله ورسوله وهذا الذي ما يجب ان نملأ به القلب لا حب العشق والهيام ، هذا من ناحية ومن ناحية أخرى كان التعدد في الزوجات رغم حبه الشديد عليه الصلاة والسلام لأم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها ولو كانت العلاقة بينهما هي حب وعشق الشعراء والأفلام لما استقام الأمر على عشق اكثر من عشيق ولا يمكن تحقيق ذلك ، ولكن هو حب معتدل تستقيم به الفطرة ويحقق التكاثر والتزاوج وقضاء الوطر والتلاطف بين عشيرين يفترض ان علاقتهما باقية حتى الممات بمنتهى الانسجام والتفاهم والود يؤديان فيها رسالة عظيمة تبدأ ببذرة سرعان ما تكون نواة لمجتمع اسلامي قوي الا وهي الذرية ولذلك شرع التلاطف والتقبيل واللعب والمعاشرة بينهما بالمعروف

    اذا ما الذي حدث لأزواج اليوم

    من كل المقدمة التي أوردتها بهدف الوصول الى جوهر القضية ووضع النقاط على الحروف أستطيع أن أقول ان أهم العناصر التي ولدّت مشكلة كهذه في مجتمعاتنا بل وحتى في المجتمعات الغربية ما يلي

     مقارنة الزوجات الدائمة لعلاقتهن بأزواجهن وبين حب الروايات والأفلام فمثلا اذا كان يوم عيد ميلاد الزوجة ولم يتذكره الزوج ولم يقدم لها هدية اصبح زوج أناني وقاسي ولا يحب زوجته حتى وان كانت زوجة مسلمة تعلم ان الاحتفال بعيد كهذا حرام الا ان ذلك لا يهم مقابل تطبيق شئ هي تعلمته من وسائل الأعلام

     عدم الفهم الصحيح لما يجب ان تكون عليه العلاقة الزوجية الواقعية ومعنى المودة والرحمة وبين ما يصور في وسائل الأعلام من حب زائف محرم لا يمكن توفير مثيل له بين الأزواج للأسباب المشروحة آنفا

     عدم فهم الحياة الواقعية للأزواج وأنها حياة مليئة بالمشاكل الحياتية اليومية التي تحتاج الى قرار وتصرف وعناء وزخم حياتي وأجواء مشحونة قد يفرض على الزوجين البعد عن الجو العاطفي الرومانسي والكلام المعسول خلاف الوضع للحب المحرم الذي ليس فيه ادنى مسؤولية

     عدم فهم الزوجات لحقيقة الوضع الراهن الذي يعيشه الأزواج اليوم من الضغط والإرهاق النفسي في أعمالهم واللذان بلا شك يؤثران على الرجال أيمّا تأثير ويتفوقان بمراحل عن الجهد البدني والعضلي فربما تعطل الجهازين العاطفي والجنسي للرجل لمدة طويلة بسبب الضغط في العمل ومن دون ان يقصد هو ذلك او ينتبه

     عدم فهم الزوجات لنفسية الرجل واسلوبه فغالبا ما يعبر الرجل عن حبه لزوجته بالموقف وليس بالكلمة فقد يخرجها للفسحة او للسفر وتجده حريصا على راحتها ويوفر لها كل متطلباتها ولكن من الصعب عليه جدا جدا ان يقول لها انا احبك عكس المرأة تماما التي تميل الى الكلام والسماع اكثر

     الفرق بين واقعية الرجل ورومانسية المرأة هي اساس المشكلة فنساء اليوم الا ما رحم ربي لو مهما قدّم لها زوجها من معروف وطيبة وحسن معاملة وترفيه ثم اذا ما قصر في موضوع الرومانسية والكلام المعسول فإنه بذلك يكون لم يفعل لها أي شئ وتعيش الزوجة في جحيم وقلق وفراغ عاطفي وهذا ما يقودنا الى النقطة التالية

     ان نسيان كثير من النساء حقيقة الفقرة السابقة وان الرسول عليه الصلاة والسلام حذّر ونبّه النساء كثيرا من كفران نعمة العشير وانه مهما فعل لها من خير ويقصّر في شئ تقول ما رأيت منه خيرا قط " وهدّدهن بأن اكثر أهل النار من النساء لهذا السبب


    وبعد ما هو الحل للتخلص من هذه المشكلة ا؟

    هي مشكلة مشتركة سببها الطرفان في الغالب ولذلك علاجها لا بد وان يكون من الطرفين وعلى هذا سيكون لنا لقائين ان شاء الله مرة مع الرجل واخرى مع المراة للوصول الى محصلة البحث.

  9. #9
    برنس مبدع

    رقم العضوية: 55
    تاريخ التسجيل : 29 - 04 - 2002
    الدولة: صدر حبيبتي
    المشاركات: 2,036
    الجنس : ذكر
    العمل : بتاع كله
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ثلاثيات في حياة المرأة
    ******************


    تمتاز المرأة بثلاثة

    الفطنة...والغيرة ...وسلامة الذوق


    وتجيد المرأة ثلاثة

    البكاء...والإغراء...والدهاء

    وتكره المرأة ثلاثة

    الصمت...والوحدة ...والحساب

    وتميل المرأة لثلاثة

    النقد ...والدعاية... والثرثرة

    وتصلح المرأة لثلاثة

    المنزل... والتربية ...والتمريض

    وتتقن المرأة ثلاثة

    الزينة ...والشجار...والتمثيل

    ثلاثة تحبها المرأة في الرجل

    أن يكون ذكيا
    أن يكون كريما
    أن يكون شجاعا وفوق ذلك تريده وديعا كالحمل

    وثلاثة تكرهها فيه

    أن يكون غبيا
    أن يكون بخيلا
    أن يكون جبانا

  10. #10
    برنس مبدع

    رقم العضوية: 55
    تاريخ التسجيل : 29 - 04 - 2002
    الدولة: صدر حبيبتي
    المشاركات: 2,036
    الجنس : ذكر
    العمل : بتاع كله
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    قد تكون هذه النصائح خيالية وبعيدة كل البعد عن الواقع بل ان الكثير من النساء يعتبرنها من السخافات .
    عزيزتي الزوجه : " الزواج السعيد " مطلب كل انسان وغاية كل زوج ومفاتيح السعادة تكون في يد المرآة لأن المرآة لها قدرة عجيبه على اضفاء البسمة على الوجوه اختي الزوجه حاولي وجربي هذه النصائح وانظري ردة الفعل فلو لمست بصيص من الأمل في السعادة استمري الى ان تمتلكي زمام السعادة كلها.... هناك بعض النساء يرين ان المرآة اذا اظهرت حبها لزوجها كان ذلك مصدر ضعف لها على العكس تماماً فالمرأة التي لا تستطيع ان تشعر زوجها بحبها هي المرأة الضعيفة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
    هناك بعض النساء يغلب عليهن الحياء والخجل من اباء كلمات الحب على مسامع ازواجهن ولكن اعلمن ايتها النساء ان الزواج يزيل كل روابط الخوف والخجل والحياء بين الزوجين وليتكن تتفهمن ذلك جيداً ... ولكن هيهات !!!!!!!!!!!!!!
    ******** اختي الزوجة تفضلي هذة النصائح القيمة لحياة زوجية سعيدة :::::::::
    1- اعزفي نغمات الحب على مسامع زوجك بين الحين والآخر بكلمات الحب الجميلة .
    2- امنحيه عطفاً ... يغمرك حناناً... احضنيه حناناً... يحضنك شوقاً.
    3- تعهدي منابت الأبداع والحب في قلب زوجك واسقيها من قطرات حبك بقدر مقنن بحيث لا تحرميها من تلك القطرات فتجف وتموت ... ولا تكثري عليها فتغرق وتموت .
    4- تجنبي الاستخفاف بآراء زوجك واحلامه حتى لو كانت تحمل كل معاني السخافه بل اعمدي الى تقويمها بأسلوب دبلوماسي .
    5- لا تكوني سريعة الغضب لحوحة في الطلب كثيرة الشكوى والتذمر .
    6- عزيزتي الزوجة: اعلمي ان الحياة مليئة بالمشاكل والضغوط النفسية المعقدة وزوجك فرداً من افراد هذه الحياة وعرضة لمشاكلها فكوني البلسم الذي يداوي جراحه والواحة التي يرتاح فيها بعد هجير تلك المشاكل .
    7- استقبليه بابتسامه حانيه ودعية يأخذ وقتاً كافياً للاسترخاء واستعادة نشاطه واعلمي ان الانسان الذي يجد الراحه في منزله هو الانسان السعيد ويكون اشد التصاقاً بهذا المنزل .
    8- حسسي زوجك بأنك محتاجه له في كل وقت وحين وانه هو الهواء الذي تتنفسينه وثقي كل الثقة ان هناك كلمة تدفع الى تحقيق المستحيل واخرى تدفع الى الموت .
    9- حددي يوم لزوجك تكونين فيه بكامل زينتك وافخر ملابسك وتقيمين مع زوجك سهرة جميلة تجددان فيها الحب بين قلبيكما .
    10- اجلسي مع زوجك جلسة ود وصفاء تتذكران فيها اول لقاء بينكما وكذلك اللحظات الحلوة السعيدة التي مررتما بها .
    11- الغيرة سبب مهم من اسباب السعادة الزوجية قليلها يفيد وكثيرها يقتل .
    12- امتدحي زوجك بين الحين والآخر على كل عمل يقوم به .
    13- اعلمي ان السعادة ملك لكل الناس وانها تأتي من ابسط الأشياء فكوني ذكية بحيث تتجنبي كل مايغضب زوجك .
    14- الرجل اناني بطبعه يحب التملك حاولي ارواء تلك النزوة بأن تهبيه نفسك .
    15- يقول المثل " وراء كل رجل عظيم امرأة " فادفعي زوجك الى الأمام بأن تمنحيه حنانك وحبك وان توفري له الجو المناسب للابداع .
    16- الأطفال زهرة الحياة وهم بحاجة ماسة للرعاية وخصوصاً في المراحل العمريه الأولى ومع ذلك لا تجعلي جل وقتك وحبك لأولادك فقط فزوجك بحاجه الى عطفك وحنانك ورعايتك ايضاً .
    17- اهتمي بنظافتك الجسمية " فالماء اطيب الطيب " .
    18- تفاعلي مع زوجك فلمساتك الحانيه لها فعل عجيب في قلب زوجك .
    19- جددي دائماً في هندامك وتسريحة شعرك حتي تبدين دائماً متجددة في نظر زوجك ويشتاق اليك في كل لحظة .
    20- لا تكذبين على زوجك فالكذب يسبب شرخاً في جدار الزوجية لا يمكن اصلاحه .
    21- مشاكلك مع زوجك مقصورة عليكما وكذلك حلها لابد وان يكون في حيزكما فقط .فكثرة التدخلات تزيد المشاكل وتوسع في فجوة الخلاف مما يصعب تداركه اذا خرج الأمر من ايديكما .
    اختي.......... اختي ........... لم يبقى الا الدعاء بأن يوفقك الله في تطبيق هذة النصائح القيمة والتي بمشيئة الله تضمن لك حياة زوجيه سعيدة .
    اختي لا اخفيك بأني املك العديد من النصائح لزوجك فأذا احتجت ذلك فأنا مستعدة لذلك وذلك من باب ابتغاء الأجر العظيم من الله سبحانه وتعالى ............
    *** اختي هل انتي محتاجه لنصائح لزوجك لكي يحقق لك حياة زوجية سعيدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •