النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 201
    تاريخ التسجيل : 06 - 07 - 2002
    الدولة: في الكويت
    العمر: 43
    المشاركات: 170
    العمل : .....
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    يضحك الفرنسي ميتسو رسميا مدربا للعين .......


    الفرنسي ميتسو رسميا مدربا للعين لموسم واحد

    بات الفرنسي برونو ميتسو رسميا مدربا لفريق العين بطل الدوري الاماراتي لكرة القدم لموسم واحد (عشرة اشهر) بعد ان وقع العقد فجر يوم الاحد في القطارة حيث مقر النادي.
    و اكد حمد بن نخيرات العامري عضو اللجنة التنفيذية في نادي العين والمشرف على فريق الكرة: "لقد وقع ميتسو العقد للاشراف على فريقنا في الموسم المقبل في ساعة متأخرة من ليل امس (فجر اليوم)".

    و سيخلف ميتسو البوسني جمال حاجي الذي كان تولى المهمة بدوره من الروماني انجل يوردانيسكو الموسم الماضي.

    و لم يكشف العامري عن التفاصيل المادية للعقد وقال: "افضل عدم ذكر قيمة العقد"، لكنه اكد انها اقل من القيمة التي ذكرتها الاذاعة السنغالية ووصلت الى مليون دولار "انها بالتأكيد اقل من ذلك".

    و اوضح: "كنا نفضل ان نوقع عقدا لمدة موسمين لكن المدرب ملتزم بكلمة شرف مع الاتحاد السنغالي وعليه ان يعود في نهاية الموسم الحالي الى السنغال لاكمال مهمته وعلى كل حال سنرى ماذا سيحصل لاحقا".

    و تابع العامري: "ما يزال ميتسو موجودا في الامارات حاليا وسيغادرها الاثنين على ان يعود لبدء مهمته مع الفريق في 25 تموز/يوليو الحالي".

    و كان الطرفان توصلا الى اتفاق شبه نهائي بعد مفاوضات شاقة بدأها العامري نفسه في فرنسا عقب مونديال 2002 مباشرة ثم في العين بعد وصول ميتسو امس، لان مشكلة ارتباط المدرب الفرنسي بعقده مع منتخب السنغال عرقلت التوقيع لبعض الوقت.

    و اعلن المسؤولون في النادي وميتسو عن عقد مؤتمر صحافي الأحد لكشف تفاصيل العقد لكن المدرب فضل الاكتفاء بالتوقيع بعد تذليل جميع العقبات وتأجيل الحديث الى وقت اخر.

    و اضاف العامري: "رغب المدرب في تأجيل المؤتمر الصحافي الى حين حضوره لتسلم مهمته لانه يريد التحدث عن برنامجه وتكوين فكرة كافية عن الفريق واللاعبين والتطرق الى معسكرات الاعداد للموسم المقبل ولذلك نزلنا عند رغبته".

    و نقل العامري عن ميتسو قوله: "انه سعيد جدا بالعمل مع الفريق الاماراتي وانه لم يغامر بترك منتخب السنغال لتولي الاشراف على العين لانه يعتبر نفسه شخصا طموحا يحب التحديات".

    و كشف المشرف على الفريق: "اقترحنا على ميتسو بعض اسماء المحترفين لضمها وهو اقترح بعضها ايضا وسنتعاقد مع اثنين في غضون اسبوع والثالث سيكون الشهر المقبل"، دون الكشف عن الاسماء.

    و عن استعدادات الفريق الساعي الى المنافسة محليا وخارجيا هذا الموسم ختم العامري "سيبدأ تجمع الفريق لدى وصول المدرب في 25 الحالي ثم سيغادر الى معسكر على مرحلتين في سالزبورغ النمسوية ونورمبرغ الالمانية بدءا من 4 المقبل ولمدة شهر".

    و ارتفعت اسهم ميتسو (48 عاما) بشكل لافت بعد قيادته منتخب السنغال الى نهائيات كأس العالم للمرة الاولى في تاريخه بتصدر مجموعة صعبة ضمت ايضا المغرب ومصر والجزائر، وهو بدأ الاشراف عليه في تشرين الثاني/نوفمبر 2000.

    و في النهائيات، صنع ميتسو من المنتخب السنغالي "قوة عظمى" بقيادته الى ربع النهائي في اول مشاركة له قبل ان يخسر بصعوبة امام تركيا صفر-1 بالهدف الذهبي.

    و لا يملك ميتسو سجلا ناصعا كلاعب حيث دافع عن الوان نيس واندرلخت البلجيكي وفالنسيان، ثم بدأ مهمته التدريبية وكانت محطته الاولى خارج فرنسا مع منتخب غينيا قبل ان يحط رحاله في السنغال.


  2. #2
    برنس فعّال

    رقم العضوية: 8
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    العمر: 42
    المشاركات: 1,099
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    بصراحه راح يستفيد نادي العين بشكل كبير من خدمات هذا المدرب المبدع

    ومشكووووور يالغالي
    على تفاعلك وطرحك للاخبار الجديده في المنتدى الرياضي

  3. #3
    إداري

    رقم العضوية: 9
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: Australia
    المشاركات: 15,179
    الجنس : شاب
    العمل : مُتأمِّلْ !
    التقييم: 29439
    تم شكره 2,315 مرة في 812 مشاركة

    أخوي الوسيم

    ألف ألف شكر لك عى تواصلك معنا بالمنتدى الرياضي بجلب الاخبار والمواضيع الرائعه والله يعطيك العافيه وإلى الامام --------->

    تقبل تحياتي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •