صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 938
    تاريخ التسجيل : 31 - 05 - 2003
    الدولة: جــــــده
    العمر: 40
    المشاركات: 2,408
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ""الــشـــوق والــغــيــاب .... وذكــرى طــيــف الاحــبــاب""


    هذي القصيده من القديمات للشاعر \ ماضي العضيمان ...اتمنى ان تعجبكم :-

    عمر الغياب يطول والعرق الشلاوي مااحترك
    ================ يا صاحب القلب المدله ذا تغلي او غبا
    جيتك وأعد ايام غيباتك..وساعات شْهرك
    =============== واقول ياصبري معك ياقايد خشوف الظبا
    عندك ياكلّك معشري وانا ياكلّي معشرك
    ==================عنك حكاية دربنا غنّابها عمر الصبا
    يامرحبا بي في ضيافة حضرتك واتشكرك
    ================== وانا بعد لا جيتني بقول لك يا مرحبا
    يا مرحبا ياقل جيّاتك الا يامكثرك
    ================ في قلب من حَبك..وحُبك في معاليقه ربا
    أسقيتني ذااك الحليب اللي يسمونه كرك
    ===============ألين صارت جمجمة راسي من الدوخه هبا
    ياصاحبي قال المثل أما حبا ولاّ برك
    ================= وانا على كيفي بقول اما برك ولاّ حبا
    ودي بتخفيف المواجع كل ما القلب اذكرك
    ================ الشوق خلاّ روضة الخفّاق يازين شهبا
    عسيت خدك والعروق الحمر وأطراف نْحرك
    =============== قاعك مساس ومرتع القنّاي وابليس يهبا
    ماودي يحبك سوى قلبي ولا احدٍ ينظرك
    ================= الا عيوني ياهوى بالي ويا حلو النبا
    يامنوتي يا هز غصنك كل ما جيت أسهرك
    ================= عليك قلبي قام يلذع مثل لذع الكهربا
    مابين تفاحك وتوتك واصفرك هو واحمرك
    ============== ضاقة حدود الطاوله والضيف ماعاد انتبا
    قنّايك اللي شبعك وارهى عليك وضمرك
    ================= عزالله انه كاسبٍ فينا مثل كسب الربا
    ياكن زولك للقلوب الخضر يالغاوي شرك
    ============ ما زارت ارضك عين واقفت ما خذت معها وبا
    لا يا وبا العشاق ياجرح القلوب المشترك
    ================== ياكثر قتلاك ومصاويبك دبا..دبا..دبا
    انا عرفتك ليت طيري ما لفاني بخبرك
    =============== ياللي سموّي نزلك ولاّ انت عرشك في سبا
    """

    [align=center]للمعلوميه القصيده منقوله"""



    وتقبلوا تحياتي"""""""""
    [/align]

  2. #2
    برنس بارز

    رقم العضوية: 2447
    تاريخ التسجيل : 18 - 02 - 2004
    الدولة: الرياض
    المشاركات: 5,899
    الجنس : أنثى
    العمل : اعمل انام على سرير مع القليل من البطاله
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    يسلم فم قايلها


    وتسلم ايد ناقلهاااااااااااااااااااااااااااااا


    يسلموووووووووووووو العامري ووين الناس من زمان عن مواضيعك

    <<<<<<<<<<<<<<<<<<< احس اني فقدتك فتره

    دمعـــــــــــــه

  3. #3

    رقم العضوية: 939
    تاريخ التسجيل : 31 - 05 - 2003
    المشاركات: 9,345
    التقييم: 66
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]ماودي يحبك سوى قلبي ولا احدٍ ينظرك
    ================= الا عيوني ياهوى بالي ويا حلو النبا

    عاد العامري وعاد الابداع معه !!!
    صح لسان قائله وسلمت لنا انامل ناقلها !!!
    شكرا لك اخي العامري على هالنقل !!!
    والله لا يحرمنا منك ومن تواجدك !!!
    تحياتي
    خربوش[/align]

  4. #4
    عذبة المشاعر

    رقم العضوية: 1818
    تاريخ التسجيل : 25 - 09 - 2003
    الدولة: المدينه
    المشاركات: 2,286
    الجنس : أنثى
    التقييم: 72
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]العامري
    .
    .

    ما أجمل هذه اللوحه الرائعه

    قصيده رااااائعة تلك التي اخترتها

    تدل على ذائقة مترفة بالجمال

    شيدتَ هنا بستانا تستحِق

    عليه ألاف التقديرات ..

    ألف شكر على جهودك الرائعه

    دمت بخير
    .
    .

    رهف[/align]

  5. #5
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 938
    تاريخ التسجيل : 31 - 05 - 2003
    الدولة: جــــــده
    العمر: 40
    المشاركات: 2,408
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكتنـ دمعه ـي
    يسلم فم قايلها
    وتسلم ايد ناقلهاااااااااااااااااااااااااااااا
    يسلموووووووووووووو العامري ووين الناس من زمان عن مواضيعك
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<< احس اني فقدتك فتره
    دمعـــــــــــــه
    [align=center]<><><><><><><><><><><><><><><><><><><>
    أختي الغاليــــة \ ملكتني دمعه.......بعد التحيه والاحترام
    بحضورك تتفتح ورود الود في كل مكان سرني ان تاتي هنا كثيراً
    وان اقرأ هذا التواصل البهي والرد الرائع الوفي
    دمتي يالغاليه قلماً مبدعاً وجميلا يسرني مروره تماما كقراءته ،،
    من غير ملامح تشبه الحزن لكني اتيت لانثر لك دعــــــوتي بدوام الرقي
    وكل الشكر والتقدير لكِ على المرور والرد الرائع ولاعدمناك عزيزتي

    وتقبلي تحياتي:""""""""""[/align]

  6. #6
    برنس جديد

    رقم العضوية: 3021
    تاريخ التسجيل : 04 - 05 - 2004
    الدولة: غربة
    المشاركات: 11
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    اخي العامرررري

    تسلم يمينك على نقل مثل هذه الرائعه وصح لسان قايلها

    دمت لنا ودام لنا ذوقك الراقي

    سجل اعجابي

    اخوك اسير هموم

  7. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 938
    تاريخ التسجيل : 31 - 05 - 2003
    الدولة: جــــــده
    العمر: 40
    المشاركات: 2,408
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـــربـــوش
    [align=center]ماودي يحبك سوى قلبي ولا احدٍ ينظرك
    ================= الا عيوني ياهوى بالي ويا حلو النبا
    عاد العامري وعاد الابداع معه !!!
    صح لسان قائله وسلمت لنا انامل ناقلها !!!
    شكرا لك اخي العامري على هالنقل !!!
    والله لا يحرمنا منك ومن تواجدك !!!
    تحياتي خربوش[/align]
    * * *<><><><><><><><><><><><><><><><><><><>
    عزيزي واستاذي الكبير الغالي \ خربوش ,,,,,,,,,,بعد التحيه والاحترام
    الابداع بوجودك يالغالي وما انا سوى تلميذك الذي يفتخر بك كمعلم مبدع ورائع
    اشكر لك روعة مرورك ...وجميل اطلالتك...وعذوبة ردك
    وتقبل خالص تقديري واحترامي"""""""""
    <><><><><><><><><><><><><><><><><><><>

  8. #8
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 938
    تاريخ التسجيل : 31 - 05 - 2003
    الدولة: جــــــده
    العمر: 40
    المشاركات: 2,408
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهف
    [align=center]العامري
    .ما أجمل هذه اللوحه الرائعه قصيده رااااائعة تلك التي اخترتها
    تدل على ذائقة مترفة بالجمال شيدتَ هنا بستانا تستحِق
    عليه ألاف التقديرات .. ألف شكر على جهودك الرائعه دمت بخير

    رهف[/align]
    ++++++++++++++++++++++++++++
    [align=center]الغاليه والمبدعه \ رهــــــــــــــف .......نرتقي من جديد
    وترتقي كلماتك الى جل الارتقاء لتجعلني أسيرمكبل بلا امرا ولا جدال
    انا من اعجز الان ان اجاريك فلكماتك صدى ولحروفك بلسما خاص
    ارعشني حضورك ايتها الهمامه وايتها الفارسه التي لا يعاد مثلها بالعزام
    وكم لحروفك رونقا اضفتي به هذا الظلام لا اجد حرفا اليك سيدتي يسكب بعد
    هذا الحضور فيا استاذة الحرف ويا استاذة الكلمة ويا سيدة الاحساس
    اعذرني لخربشتي هذه فكتاباتي لا تليق بمقام حروفك
    كل الشكر والتقدير على هذا المرور والرد الرائع

    وتقبلي تحياتي"""""""[/align]

  9. #9
    برنس ذهبي

    رقم العضوية: 1841
    تاريخ التسجيل : 02 - 10 - 2003
    الدولة: البحرين
    العمر: 35
    المشاركات: 1,665
    الجنس : شاب
    العمل : موظف
    التقييم: 66
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    جيتك وأعد ايام غيباتك..وساعات شْهرك

    واقول ياصبري معك ياقايد خشوف الظبا ,,

    يا سلام على نقلك الرائع ,,, وااااه من الشوق والغياب

    كن كثر الشـــوق لك في مهجتــي ,,,

    تسلم يالعامري وارجوا ان تقبل فائق تحياتي

  10. #10
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 938
    تاريخ التسجيل : 31 - 05 - 2003
    الدولة: جــــــده
    العمر: 40
    المشاركات: 2,408
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير هموم
    اخي العامرررري
    تسلم يمينك على نقل مثل هذه الرائعه وصح لسان قايلها
    دمت لنا ودام لنا ذوقك الراقي ...سجل اعجابي ..اخوك اسير هموم
    [align=center]<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>
    الله يسلمك عزيزي الغالي \ أســـــــير هــمـــوم.........وربي يعطيك الف عافيه
    ابهجني مرورك..وردك الذي لا يليق الا بك فكل الشكر والتقدير لك لروعة
    مرورك .وجميل اطلالتك.وعذوبة ردك واقبل خالص تقديري واحترامي
    <><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>[/align]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •