النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 167
    تاريخ التسجيل : 28 - 06 - 2002
    العمر: 52
    المشاركات: 315
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ايات الرقيه من القران ( تحصينات وتعويذات)


    الســـلام عليكم
    هذا العدد الاول وهو رقيا عامه ( ادعية وتحصينات )
    وبعدها سوف اورد لكم سلسله من الرقى الخاصة لفك السحر ـ العين ـ
    وغيرها ـ باذن الله . كلما قدرني الله لذلك .
    قال الله تعالى ( أمن يجيب المضظر اذا دعاه ويكشف السوء ويجعلكم خلفاء الارض ءاله مع الله قليلا ما تذكرون ) النمل 62
    دعونا نرفع ايدينا الى السماء ونناجي خالقنا ونشكي ونبص همنا وحزننا اليه ، فهو الكفيل برد كل شيء عننا . وبيده ملكوت كل شيء .
    هذه الايات لو قراءناها على انفسنا واولادنا لما احتجنا شيء باذن الله
    فقط الصدق والاعتقاد بان الشافي هو الله ............

    بسم الله الرحمن الرحيم سورة الفاتحه ـ الصلاة على الرسول وعلى اله الكرام (ص) اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق، ثلاث مرات ، حسبي الله لا
    اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العضيم ، 7 مرا ت ، حسبي من هو حسبي حسبي من لم يزل حسبي حسبي الله ونعم الوكيل ،3 مرات ، لا اله الا الله وحه لا شريك له واشهد ان محمد عبده ورسوله (ص) ، مره ، لا اله الا الله وحه الشريك له لا اله الا الله رب السماوات ورب الارض ورب العرش الكريم .
    بسم الله ذي الشأن عظيم البرهان شديد السلطان ، ما شاء الله كان ، نعوذ بالله من الشيطان .
    بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم .
    اللهم لك الحمد واليك المشتكى وانت المستعان وعليك التكلان ولا حول ولا قوه الابالله العلي العظيم .
    بسم الله امسينا (اصبحنا ) بالله الذي ليس منه شىء ممتنع ، وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام وبسلطان الله المنيع نحتجب وبا سمائه الحسني كلها عائذين من الابالسه ومن شر شياطين الانس والجن ومن شر معلن او مسر ظاهر او خفي ومن شر ما يخرج باليل ويكمن بالنهار ويكمن باليل ويخرج بالنهار ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر ابليس وجنوده واعوانه ومن شر كل دابة انت اخذ بنا صيتها ، ان ربي على صراط مستقيم .
    أعوذ بما استعاذ به موسى وابراهيم الذي وفى من شر ما خلق وذرا ومن شر ابليس وجنوده ومن شر ما يبغي .
    أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامه ومن كل عين لا مه .
    أعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وسلطانه القديم من الشيطان الرجيم .
    تحصنا بالله الذي لا اله الا هو الهانا واله كل شي ء ، واعتصمنا بربنا ورب كل شيء ، وتوكلنا على الحي الذي لا يموت ، واستدفعنا الشر بلا حول ولا قوة الا بالله ، حسبنا الله ونعم الوكيل ، حسبنا الرب من العباد حسبنا الخالق من المخلوق ، حسبنا الرازق من المرزوق ، حسبنا الله هو حسبنا حسبنا الذي بيده ملكوت كل شىء وهو يجير ولا يجار عليه ، حسبنا الله وكفى سمع الله لمن دعا ليس وراء الله مرمى ، حسبنا الله لا اله الاهو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم .
    اللهم اني بك امنت وعليك توكلت ومالنا لا نتوكل على الله وقد هدانا سبلنا وانصبرن على ما اذيتمونا وعلى الله فل يتوكل المتوكلون .
    اللهم رحمتك فلا تكلني الى نفسي طرفة عين واصلح لي شاني كله لا اله الا انت ، اللهم اني اعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الاعداء .اللهم ذا السلطان العظيم والمن القديم والوجه الكريم عافنا وعاف المسلمين من انفس الجن واعين الانس يا رب العالمين .
    اللهم من كان منا مسحورا كان السحر مأكولا او مشروبا او مرشوشا اومنثورا او مشموما او مدفوا وا معلقا على الاشجار او في الهواء وفي مهاب الريح او مرميا في البحار او الانهار او الابار او معلقا باجنحة الطيور وارجلها او مقرونا بالحيوانات او ين ما كان او كان من عقد عقدة ونفث عليها من تلك الانفس الخبيثه او كان مما اخذ من اثر المسحور من شعره من اضافره او من ثيابه او كان معمولا من الكتابات والطلسمات الهم فابطله يقدرتك وفك عقدة السحر اينما كانت وفيما كانت ....
    الهم ابطله كله اينما كان وفيما كان اللهم انت القائل ان الله سيبطله ، فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون .، اللهم انت الحق وقولك الحق ووعدك الحق ( يا بني انها ان تك مثقال حبة من خردل فتكن في صخره او في السموات او في الارض يا تي بها الله ان الله لطيف خبير )
    اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم ، اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين لا اله الا انت سبحانك ، اللهم انا نسالك بان لك الحمد لا اله لا انت المنان بديع السماوات ولارض ذو الجلال ولاكرام اللهم خذ للمظلوم حقه ممن ظلمه فخذ لنا حقنا ممن ظلمنا وحسدنا وسحرنا وقذفنا ومكر بنا من الانس والجن والشياطين والمرده والعفاريت والماردات والعفريتات والشيطانات ومن مخلوقاتك اجمعين .
    اللهم ان ندعوك دعوة المظلوم التي ليس بينها وبينك ستر او حجاب فكفنا من ظلمنا بما شئت وكيفما شئت ما شاء الله كان ومالم يشاء لم يكن وكل شىء عنده بمقدار ( فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ) ( اليس الله بكاف عبده ويخوفونك بالذين من دونه ومن يضلل الله ماله من هاد ) ( انا كفيناك المستهزئين ) ( ان الله يدافع عن الذين امنوا ان الله لا يحب كل خوان كفور اذن للذين يقاتلون انهم ظلموا وان الله على نصرهم لقدير ) اللهم لا تجعل للشياطين في اجسادنا قرار اللهم اخرجهم من العيون والؤوس ومن الصدور ومن البطون ومن الظهور ومن الايدي ومن الارجل ومن العظام ومن الاعصاب ومن العروق اللهم اخرجهم من العروق اللهم اخرجهم من العروق ( قال اخرج منها مذموما مدحورا لمن تبعك منهم لا ملان جهنم منكم اجمعين )
    ربنا اننا مسنا الضر وانت ارحم الراحمين . ربنا انا مسنا الشيطان بنصب وعذاب .ربنا لا تجعلنا فتنة للقوم الظالمين ونجنا برحمتك من القوم الكافرين . ربنا افرغ علينا صبرا وثبت اقدمنا وانصرنا على القوم الكافرين . اللهم يا مغيث اغثنا يا مغيث اغثنا يا مغيث اغثنا ، اللهم يا ملك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين . اللهم انا بك نصول ونجول وفيك نقاتل .
    اللهم انت ربنا لا اله الاانت عليك توكلنا وانت رب العرش العظيم ، نعلم ان الله على كل شىء قدير وان الله قد احاط بكل شىء علما واحصى كل شىء عددا . اللهم انا نعوذ بك من شرور انفسنا ومن شر كل دابة انت اخذ بناصيتها ، ان ربي على صراط مستقيم .
    اللهم انا عبيدك بنو عبيدك بنو اماءك نواصينا بيدك ماض فينا حكمك عدل فينا قضاؤك نسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او علمته احد من خلقك او انزلته في كتابك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء احزاننا وذهاب همومنا وشفاء لعللنا ، برحمتك يا ارحم الراحمين ، والحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الكرام الطاهرين . تم
    اخوكم القــــــــرش


  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 15
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 2,092
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    الله يجزاك الجنه على هالموضوع القيم
    لابد علينا الالتزام بالاذكار اليوميه
    من اجل الحرص من اي مكروه لاقدر الله
    تحياتي

  3. #3
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 167
    تاريخ التسجيل : 28 - 06 - 2002
    العمر: 52
    المشاركات: 315
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    الله يجزاك كل خير


    الســــــلام عليكم
    مشكوره اختي بحر على التواصل
    والله يرزقك بالفردوس الاعلى ويجعلك ربي من المقربين له دنيا واخره .
    القـــــــــــرش

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •