النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 167
    تاريخ التسجيل : 28 - 06 - 2002
    العمر: 52
    المشاركات: 315
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    الجمـــــــــــــال للجميع


    السلام عليكم
    اول مشاركه حبيت تكون عن الجمال ،، ما ابي اكتب نبذه تا ريخيه عنه بس ابي انظر له من زاويه ثا نيه لو سمحتوا ،،،،، اكيد كلنا نختلف بمقاييسنا للجمال ، وكمان نختلف عليه ،،، والي ما نختلف عليه وانتفق انه موجود هو الجمال لو اختلفت مشاريبنا له الا اننا نرتوي من بحره ونحاول ان نتمتع بعذوبته .
    1 ـ جمـــــــال الانسان : في ما يحمله من مبادء نبيله وادب مع الاخرين ، كثيرا ما تغطي روحه الجميله عيوب وتجاعيد الشكل الخارجي فننظر اليه من منظور داخلى لا خارجي .......... وترى ماني اقشر ههههه
    2ـ جمـــال الكلمة : فيما تحمله من معنى ومصداقيه للا خرين . فكم هو جميل ان يتحدث المرء فيما هو مقتنع به ويرا انه الصواب .
    3 ـ جمال المنتدا : فيمن يكتبون فيه بالتزام لكل القواعد الادبيه للكتابه والموضوعيه واصول الرد على الاخرين ، واحترام وجهة نظر الاخر وعدم مصادرتها بطريقه غير مهذبه ،، فكلا منا ينظر للامور من جهه خاصه به ومنظور مختلف عن الاخر ينطلق من واقع تجربته ومعلوماته الشخصية .
    فكما قالوا ( الاختلاف في الراءي لا يفسد في الود قضية)....
    4 ـ جمـــال الحوار : ان لا يتخذ طابع الجدل العقيم وان لا يخرج من صلب الموضوع فـــ ( الحوار لا يسبح الا بماء الموضوع والمنطق لا يستضل الا بشجرة الحقيقه )
    5 ــ جمالكم : في اننا نعتبر وجودنا هنا هو وجود الاخوة مجتمعين في بيت العائله نقدم العون والنصح لبعضنا البعض ، وناخذ بيد اخواننا عندما يميلون الي الجانب الاخر ، فمهما ابتعدوا عننا تضل تربطنا بهم روابط انسانيه متينه تتلخص بهذا القول ( جميل ان يكون لك قلب انت صاحبه ولاكن الاجمل ان يكون لك صاحب انت قلبه ).
    القــرش


  2. #2
    برنس مبدع

    رقم العضوية: 116
    تاريخ التسجيل : 04 - 06 - 2002
    العمر: 42
    المشاركات: 2,125
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    اهلا chark

    موضوع الجمال و تقدريره موضوع بصراحه صعب لانه يعتمد على اعتقادات الانسان و تفكيره و ثقافه بالاضافه لا انه موضوع نسبي

    شكرا

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •