النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 34
    تاريخ التسجيل : 26 - 04 - 2002
    الدولة: السعودية : ـــ الريا
    العمر: 41
    المشاركات: 898
    الجنس : ذكر
    العمل : السعودية : ـــ الرياض
    التقييم: 118
    تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

    من أجل أن ترى جمال يومك تعال هنا …… ؟؟؟؟؟؟


    من أجل أن ترى جمال يومك تعال هنا …… ؟؟؟؟؟؟
    أخي تعرف اجمل وأحلى شيء في الدنيا في عينك عندي لا لا من جد تعال أنا أخبرك كيف هو أن تبدأ يومك في نشاط لكن الأجمل والأجمل هو أن نقوم في إنجاز أعمالنا في وقتها من دون تأخير هكذا تكون عندنا الفائدة مضاعفة
    أولاً : ـــ نكون استفدنا من يومنا في شكل كامل وفي النهاية نرى جمال هذا اليوم بين أيدينا وهذا هو أكبر انتصار لشخص على الوقت لأنه لم يترك الوقت يضيع بشكل فارغ ممل وبلا فائدة
    أم النتيجة الثانية : ـــ وهي انتصار لنا لان أعمالنا في النهاية إذا أنهيناها فهي رصيد جيد في هذه الحياة كل عمل له شيء مقابل سوء كانا معنوي أو مادي وكل ثمرة لبد أن نقطفها ونحصدها في النهاية
    وأخيراً : ــ لكم مني أجمل تحية من القلب إلى ماذا حبايبنا …………………؟؟؟؟؟؟
    وليد محمد
    shjn2002@hotmail.com
    ممكن تدخل هنا ممكن : ـــ
    قتيل الحب انا هل من حل ؟؟؟


  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 15
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 2,092
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    اخوي هيم،،
    الله يعطيك الف عافيه على هالنصيحه
    ومن موضوعك اخرج بالمثل القائل
    لاتؤجل عمل اليوم الى الغد
    تحياتي وتقديري

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •