النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: نواف والعالميه

  1. #1
    برنس فعّال

    رقم العضوية: 8
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    العمر: 39
    المشاركات: 1,099
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    نواف والعالميه


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الكلام الذي سيأتي لاحقا هو ماكتبته العديد من الصحف العربية
    والعالمية .. وكذا الكثير من وكالات الأنباء عن نجم اسيا الأول نواف التمياط .. ألا يحق لنا أن نفخر بمثل هذا النجم؟


    لفت صانع العاب المنتخب السعودي لكرة القدم نواف التمياط الانظار امس الاول بأدائه الراقي ومهارته العالية التي اثارت اعجاب اكثر من 50 الف متفرج احتشدوا على مدرجات استاد سايتاما لحضور مباراة السعودية والكاميرون ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لمونديال كوريا الجنوبية واليابان.
    وانتهت المباراة بفوز الكاميرون بهدف للاشيء لكن السعودية حصلت فيها على عدد كبير من الفرص خصوصا عبر التمياط الذي شكل خطرا متواصلا على الحارس الكاميروني وفاجأه بتسديدات قوية من خارج المنطقة.
    وتساءل الصحافيون الاجانب الذين حضروا المباراة عن هذا اللاعب واجمعوا انه يستحق الاحتراف في احد ابرز الاندية الاوروبية لما يمتلكه من امكانات، واوضحوا انه «لو نجح في التسجيل خصوصا من الجهة التي قطع خلالها اكثر من نصف الملعب قبل ان يسدد كرته باتجاه المرمى لكان من دون شك سيجذب انظار كشافي الاندية المهمة بسرعة».

    مباراة العمر :

    وقدم التمياط اداء مميزا وخاض «مباراة العمر»، لانها المرة الاولى التي يظهر فيها بهذا المستوى منذ عودته من اصابة ابعدته نحو عام عن الملاعب، فكان المحرك الاساسي للمنتخب ولعب دورا مهما مع عبدالله الواكد وعبدالعزيز الخثران في بناء الهجمات والتحكم بالمجريات في وسط الميدان، كما بان ميله الى اللعب الهجومي باختراقاته المتكررة وتسديداته القوية التي بلغت ثماني تسديدات.
    واخطر لعبة التي الهبت الحضور كانت في الدقيقة 59 عندما قام التمياط بمجهود فردي رائع حيث قطع اكثر من نصف الملعب متخطيا اكثر من لاعب قبل ان يسدد كرة على الجهة اليسرى للحارس الكاميروني الذي انقذ الموقف في اللحظة الاخيرة.
    وقال التمياط صراحة في تصريح الى وكالة «فرانس برس» عن احتمال ان تفتح هذه المباراة امامه ابواب الاحتراف الخارجي وتحديدا في احد الاندية الاوروبية على مصراعيها «لم احضر الى كأس العالم الا وفي جيبي اكثر من عرض من اكثر من فريق».
    وتابع «لكنني اهتم اولا بأن العب للمنتخب وان احقق معه نتائج جيدة ومسألة احترافي تأتي في المرتبة الثانية خصوصا اننا نمثل المنتخب في بطولة مهمة ككأس العالم».
    واوضح صانع العاب المنتخب السعودي «انا كلاعب اطمع مثل غيري الى ان اطور مستواي واتيت الى اليابان لاقدم افضل ما لدي مع منتخب بلادي لاظهر للجميع حقيقة مستواي»، مشيرا الى ان «خير حكم على اللاعب هو المستوى الذي يقدمه داخل الملعب وهذا ما فعلته امام الكاميرون».
    والمح التمياط الى انه لا يزال يأمل في ان يحترف خارج السعودية «لانه السبيل الوحيد لاطور مستواي بالشكل المطلوب الامر الذي سينعكس ايجابا علي وعلى المنتخب السعودي»، مفضلا «عدم التطرق بالتفاصيل الى اي عرض لديه».
    وكان التمياط علق على المباراة مع الكاميرون قائلا «قدمنا مستوى رائعا وكنا نستحق اكثر من التعادل واثبتنا انه يمكننا ان نقدم كرة قدم جميلة تعكس حقيقة مستوى الكرة السعودية»، مضيفا «كان بامكاننا الفوز بأكثر من هدف لكننا اهدرنا الفرص تباعا»، ووعد «بتقديم الافضل اما جمهورية ايرلندا في المباراة الاخيرة»، معتبرا ان الخسارة الثقيلة امام المانيا «جاءت نتيجة اخطاء ولكنها لا تعكس الصورة الحقيقية لمستوى المنتخب السعودي».



    والكلام السابق يعد صورة مع التحية لكل من رمى نواف بالأنانية 0

  2. #2
    إداري

    رقم العضوية: 9
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: Australia
    المشاركات: 15,179
    الجنس : شاب
    العمل : مُتأمِّلْ !
    التقييم: 29439
    تم شكره 2,315 مرة في 812 مشاركة

    السلام عليكم


    الله يوفق لاعبنا الكبير نواف التمياط في اي نادي يتعاقد معه وأتمنى إحترافه يكون مع نادي مشهوووووور....

    تحياتي للجميع

  3. #3
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 3
    تاريخ التسجيل : 06 - 06 - 2003
    الدولة: منتديات البرنس
    المشاركات: 2,169
    الجنس : ذكر
    العمل : Officer
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ألف شكر لك أخوي الفيلــ15ـســوف على التغطيه الإخباريه الرياضيه المتنوعه ..



    تحياتي وتقديري

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •