النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 283
    تاريخ التسجيل : 08 - 08 - 2002
    المشاركات: 10,939
    التقييم: 63
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    بـــــــندر الغــــــامــــدي


    [ALIGN=CENTER]والد بندر الغامدي المطلوب الـ12 لـ"الحياة": السلطات افرجت عن زوجة ابني وابنته

    جدة - جميل الذيابي الحياة 2003/09/29
    كشف والد بندر عبدالرحمن الغامدي، المطلوب الـ12 ضمن "مجموعة الـ19" الارهابية التي اعلنت السلطات السعودية عنها في أيار (مايو) الماضي، ان السلطات الأمنية السعودية افرجت الخميس الماضي عن زوجة نجله بندر (نوال) وابنتهما (هاجر) اللتين كانتا محتجزتين برفقته في أحد سجون الرياض منذ نحو أسبوعين بعدما تسلمتهم وزارة الداخلية السعودية من الأمن اليمني.




    وقال الغامدي لـ"الحياة": "تلقينا اتصالاً هاتفياً الخميس الماضي من سلطات السجن يفيد بالموافقة على اطلاق سراح زوجة ابني وابنته بعد انتهاء التحقيقات معها"، اضاف: "سارعت على الفور، وانا في حال فرح لا توصف، الى الاتصال بأبنها الأكبر (20 عاماً)، القاطن في الرياض وإبلاغه الذهاب إلى السجن لإستلام والدته واخته غير الشقيقة. وقد ذهب فعلاً ووجد كل الأمور تسير على ما يرام مثلما أُبلغنا واستلم والدته" مشيراً إلى انه وعائلته جميعاً هنأوها تليفونياً على خروجها من السجن داعياً الله "ان يخرج بندر من سجنه قريباً لتكتمل فرحة العائلة".

    وأكد الغامدي ان زوجة بندر (أم هاجر)، فضلت البقاء في الرياض لتبقى قريبة من زوجها في معتقله، وتتمكن من رؤيته في اوقات الزيارة المسموح بها، مشيراً إلى ان بعض ابنائها من الزوج الأول يسكنون في الرياض وهو ما سيساعدها على البقاء هناك.

    وابلغ الغامدي "الحياة"، ان الفرحة عمت جميع افراد العائلة منذ الأسبوع الماضي بعدما سمحت لهم وزارة الداخلية برؤية نجله بندر في السجن ثم بإطلاق زوجته وابنته، وقال ان نجله الآخر (محمد 24 عاماً)، الأخ الأصغر لبندر، اعلن في الحال عقد قرانه على فتاة سعودية تنتسب إلى أحدى الأسر الكريمة في مدينة الطائف. واشار إلى ان محمد كان يرفض فكرة عقد القران على خطيبته وهو لا يعلم شيئاً عن وضع أخيه ،الا ان زيارته مطلع الأسبوع الماضي والاطمئنان الى حاله خففت عليه كثيراً وجعلته يتخذ قرار الزواج.

    وأوضح الغامدي مجدداً ان ابنه بندر نفى التهم الموجهة إليه بأنه متورط في عمليات ارهابية في البلاد أو كان ينوي القيام بعمليات تخريبية، مشدداً على أنه "يمتلك اثباتات واضحة وصريحة سيقدمها إلى السلطات السعودية لتصحيح وضعه"، خصوصاً انه كان يعيش خارج السعودية عند اعلان اسماء "شبكة الـ19". واضاف، رداً على سؤال لـ "الحياة": "والله ليس لي أي علاقة بعمل ارهابي"، مشدداً على ان زوجته ايضاً اخبرته بأن بندر "ليس ارهابياً ولا يرضى الأذى لأحد". وختم بأن مواقف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وما قدمه من مساعدة له ولعائلته والحرص عليهم بأنها "تفوق الوصف" و"قلة من يعملون مثله في هذا الزمن".





    تحياتي لكم[/ALIGN]

  2. #2
    كلاسيكيّة

    رقم العضوية: 5
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: الخبـــر
    المشاركات: 3,479
    الجنس : أنثى
    التقييم: 66
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

  3. #3
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 736
    تاريخ التسجيل : 07 - 03 - 2003
    الدولة: ^في كل مكان^
    المشاركات: 3,854
    الجنس : ذكر
    التقييم: 66
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •