النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    كلاسيكيّة

    رقم العضوية: 5
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: الخبـــر
    المشاركات: 3,479
    الجنس : أنثى
    التقييم: 66
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    يضحك اضحك مع العجايز


    فيه عجوز راحت تعزي ناس . قالت لهم :" كيف مات أخوكم ؟

    قالو لها : كان واحد من زملاه يمزح معاه بمسدس .. فطلعت رصاصة بالغلط مع راسه

    قالت العجوز : ايه .. الحمدلله ما جت في عينه

    _______________________________________

    عجوز في محو الأمية.... سألتها المدرسة: أعطينا جملة فيها إدغام بغنة ؟ قالت: عمن يعميك

    __________________________________________

    عجوزتين مروا عند شاب ،الأولى قالت له : تتزوجني ،فقال لها : أتزوج كلبة وما أتزوجك، فقالت الثانية: هو هو هو

    __________________________________________

    عجوز رمت نفسها في البحر ... لييييييش ؟؟؟

    عشان يقولون من ضحايا تايتانيك

    ______________________________________________

    فيه عجوز راحت للصيدليه وقالت للصيدلي : " عندك فيكس ؟ "



    قال لها : " وش قلتي .. يا بنت "

    قالت : " أقول عندك .. تويكس ؟

    ________________________________________________

    فيه ثنتين عجايز سهرانات على المصارعة الحرة ... إلا وقامت وحده فيهم وقفلت التلفزيون .. قالت لها الثانيه : ليش سويتي كذا يا وخيتي ؟

    قالت لها : والله لو ما قفلته كان تذابحوا

    ________________________________________________

    كان في عجوز و شايب يبغون يتذكروا ايام الخطوبة و تواعدوابالحديقة اللي كانوا يتواعدون فيها زمان ويوم جا الموعد قعد الشايب ينتظرها عشر ساعات و ما جت و يوم شافها باليوم الثاني قالها ليه ما جيتي بالموعد ؟...قالت معليش واللة امي شافتني ولا خلتني اطلع

    أدري قديمة والله أدري..
    بس صدق المثل اللي يقول:
    قديمك نديمك
    << ابد مو متأثرة بالدعاية اللي قبل شوي

    جناااااان
    التعديل الأخير تم بواسطة جنـــان ; 07-06-2002 الساعة 06:53AM

  2. #2
    برنس مبدع

    رقم العضوية: 103
    تاريخ التسجيل : 12 - 05 - 2002
    الدولة: *^بلاد المشاكسين^*
    العمر: 34
    المشاركات: 2,059
    العمل : طاااااااااالب والأجر على الله
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااا ااااااااي

    هههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

    جنان الله يجننيك يا جنان مثل ما جننتينا وخليتينا ننجن.....

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    يسلمواااااااااا حلوه... حلوه....

  3. #3
    كلاسيكيّة

    رقم العضوية: 5
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: الخبـــر
    المشاركات: 3,479
    الجنس : أنثى
    التقييم: 66
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    مرررررحبا اخووي مشاكس
    أنا المجنونة والا أنت؟؟
    << أبد ما تتبلى على خلق الله
    وبعدين يقولك المثل:
    الجنون فنون
    8
    8
    8
    هذا مثل والا أنا مطلعته من عقلي والله مدري
    بعدين أنا كافيني الهبال اللي فيني تبيني أستجن زيادة
    مشكووور أخوي على ردك...


    تشااااااااااااو
    جنااااااااااان

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 3
    تاريخ التسجيل : 06 - 06 - 2003
    الدولة: منتديات البرنس
    المشاركات: 2,169
    الجنس : ذكر
    العمل : Officer
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    خخخخخخخخخخخخخخخخخ


    ياويل العجز منك ياجنان

    مره وحده وفي موضوع واحد حرام

    نكت ولا أروع منها على العجز ويالله حسن الخاتمه


    هذه نكته عن العجز وعاجبتني :
    فيه عجوز تسبح وأبرقت السماء وقالت العجوز : اووووووه بدوا الشباب يصورن ..


    إن شاء الله أعجبتكم

    تحياتي

  5. #5
    كلاسيكيّة

    رقم العضوية: 5
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: الخبـــر
    المشاركات: 3,479
    الجنس : أنثى
    التقييم: 66
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    يضحك جا الشايب


    هههههههههههههههههههه أجل ياويلهم مني وش بسويهم باكلهم
    ههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه
    أما النكتة حقتك رووووعة ومصرقعة يا مصرقع شايب ومصرقع خخخخخخخخخخخخخ
    يسلمووووووووو على ردك الحلووو


    تشااااااااو
    جناااااان

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •