النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    برنس جديد

    رقم العضوية: 123
    تاريخ التسجيل : 05 - 06 - 2002
    المشاركات: 10
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    صورة الاميرة الس......


    بعض ماقيـــل في المــرأه...
    مثل يابانى :
    الشيطان استاذ الرجل وتلميذ المرأة

    ثق بأمرأتك مادام أمك تراقبها



    مثل هنغارى:

    أنظر الام وتزوج الإبنة



    مثل بولندى:

    الربيع عذراء والصيف ام والخريف أرملة والشتاء زوجة



    مثل تشيكى :

    المرأة الجميلة تحتاج الى ثلاتة أزواج واحد ليدفع ديونها

    وواحد لتحبة وواحد ليضربها.

    لاتستند الى الجدار المائل ولا الى المرأة



    مثل بلجيكى :

    يخرب البيت ثلاثة زوجة شابة وخبز جديد وخشب اخضر



    مثل شرقى :

    يختبر الذهب بالنار وتختبر المرأة بالذهب

    لم تنة المرأة عن شئ الا وفعلتة

    دموع المرأة دليل كذبها

    النساء ناقصات عقل ودين

    إثنان فى خطر النساء والزجاج

    ما أشق على المرأة أن تكتم سرا

    المرأة كالحرباء تتلون كيفما شاءت



    استشر زوجتك دائما ثم نفذ ماتراة انت




    مثل مصرى:

    إكفى القدرة على فمها تطلع البنت لامها

    إبنك على ماتربية وامرأتك على ماتعودها

    إن كان الرجل بحر تكون المرأة جسر

    اللى ماتعرفش ترقص تقول الارض عوجة

    فى الشارع عروسة وفى البيت جاموسة

    زى القطط ياكلوا وبينكروا





    مثل انجليزى:

    المرأة شعر طويل وعقل قصير

    من تزوج إمرأة لها ثلاث بنات تزوج اربع لصوص

    لا سلاح للمرأة إلا لسانها

    إحذر مقدم المرأة ومؤخر البغل وجميع أنحاء الكاهن

    النساء والجسور دائما تحتاج الى ترميم

    المرأة القبيحة مرض للمعدة والمرأة الجميلة وجع للرأس

    آخر مايموت فى الرجل قلبة وفى المرأة لسانها






    مثل رومانى:

    إنك لن تجد أبا وأما ثانيا ولكن تجد زوجات كما تشاء

    النساء يتعلمن البكاء ليكذبن







    مثل برتغالى:

    المرأة التى تحب اثنين تخدع كلاهما


    مثل اوكرانى:

    الزوج قانون زوجتة




    مثل هندى:

    لاتكف المرأة عن الكلام إلا لتبكى




    مثل فرنسى:

    لا اصعب من ان تجد بطيخة طيبة وامرأة طيبة

    المرأة والمال يضيعان الرجل

    من يعتقد فى امرأتة يخطئ ومن لايعتقد يخطأ

    الرجل هو النار والمرأة هى الحطب وإبليس هو الهواء

    سلاح المرأة لسانها فكيف تدعة يصدأ بعدم الاستعمال




    مثل ايرلندى:

    المرأة تغلب الشيطان

    ثلاثة انواع من الرجال لايفهمون المرأة الشباب والشيوخ

    والكهول

    سل المرأة مرة او مرتين فإن لم تأخذ بوجهة نظرك فقتنع

    انت بوجهة نظرها




    مثل المانى:

    عندما يتزوج الشيخ إمرأة صغيرة يضحك الشيطان

    مالايقدر علية الشيطان تقدر علية المرأة

    رجل بلا امرأة راس بلا جسد وامرأة بلا رجل جسد بلا رأس

    الشيطان يكفية عشر ساعات ليخدع رجلا والمرأة يكفيها

    ساعة واحدة لتخدع عشرة شياطين




    مثل يونانى:



    المرأة إما أن تحكم أو تخدم

    لاتثق بالمرأة حتى وإن ماتت

    وعود المرأة تكتب على صفحات الماء




    مثل لاتينى:

    من لة بيت هادى ليست لة زوجة

    عندما تفكر المرأة بعقلها فإنها تفكر فى الاذى




    مثل اسبانى:

    بالعين تطلب المرأة وتأخذ وتكرة وتقتل

    من العبث ان تراقب إمرأة سيئة

    المرأة كظلك إتبعها تهرب واهرب منها تتبعك

    لاتثق بالمرأة الصامتة ولابالكلب الذى ينبح





    مثل صينى:

    النساء كالحكام قلما يجدن أصدقاء مخلصين

    يستطيع الرجل أن يحمى المرأة من كل رجل إلا نفسة

    المرأة كالسجادة كلما ضربتها بالعصاة تخلصت من الغبار

    العالق بها ونظفت

    إذا اخفق الشيطان فى التسرب الى مكان أوفد امرأة







    مثل روسى:

    الكلب اعقل من المرأة لانة لاينبح على سيدة

    للمرأة سبعا وسبعون رأيا فى آن واحد





    مثل ايطالى:

    جمال السماء فى نجومها وجمال المرأة فى شعرها





    مثل فنلندى:

    اشتر من بيت الغنى جوادا ومن بيت الفقير زوجة




    : مثل بلغارى

    لاتثق بشمس الشتاء ولا بقلب المرأة




    مثل سويدى:

    قلب المرأة يرى أكثر من عيون عشرة رجال




    مثل البانى:

    لاشجار بلا امرأة






    مثل دانمركى:

    الزوج الاصم والزوجة العمياء هما اسعد الازواج

    ــــــــــــــــــــــــــــ

    وتأكدوا ان نظرتي للمرأه غيــــر وأنا اعتقد ان المرأه هي عمود الحياة الاساسي ...
    وانا أتبع للشاعر الذي قال...
    (( الام مدرســـةٌ إذا اعددتــها *** اعددت شعبـــاً طيب الاعراقِ ...))
    وهي (اي المرأه) نصف الرجل بل ثلاثة ارباعه...لاني اتبع المثل اللي يقول...

    (( وراء كل رجلٍ عظيــــم امــــــــرأه ))


    نصف القمر

    page500@hotmail.com

  2. #2
    كلاسيكيّة

    رقم العضوية: 5
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: الخبـــر
    المشاركات: 3,479
    الجنس : أنثى
    التقييم: 66
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    بعضها زين وبعضها ودي أذبح هاللي قاله
    مشكوور أخوووي..
    ((ينقل لمنتدى النصف الاخر..))



    تحياتي
    جنان

  3. #3
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 34
    تاريخ التسجيل : 26 - 04 - 2002
    الدولة: السعودية : ـــ الريا
    العمر: 38
    المشاركات: 898
    الجنس : ذكر
    العمل : السعودية : ـــ الرياض
    التقييم: 118
    تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

    هلا والله مقابل الشاشة : ـــ
    بعد عمري كل شيء منك زين يا زين هذا انت دائماً في كل شيء تحسن الاختيار
    امثال ولا اروع بعد عمري بس اريد منك ان تعزف هنا على اوتار المنتدى اكثر ان اعرفك جيداً لديك اكثر واكثر ويا رب ما تحرمنا من أن اقرأ حروفك
    بعد عمري
    وليد محمد ناصر
    shjn2002@hotmail.com
    قتيل الحب انا هل من حل ؟؟؟؟؟

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 15
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 2,092
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    رووووووووعه هالامثال


    اخوي مقابل الشاشه بعض الامثال مو صحيح حنا مسكينات

    وبعضها صحيح


    (( وراء كل رجلٍ عظيــــم امــــــــرأه ))



    تشكر اخوي على هالامثال والله يعطيك الف عافيه


    تحياتي وتقديري

    |40| |40|

  5. #5
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 100
    تاريخ التسجيل : 10 - 05 - 2002
    العمر: 41
    المشاركات: 55
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    مقابل الشاشه تسلم على هالكلام الحلو الي بقق عيوني من القرايه
    بس صدق راعي المثل الاماني الي يقول
    مالايقدر علية الشيطان تقدر علية المرأة

    ما الومهم المان يفكرون ضيعوا منتخبنا قبلنا

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بحر انتي احسن لك قولي انك ولد

    تسلمون والله ضحكت على بعضهم

    تحياتي

  6. #6
    برنس جديد

    رقم العضوية: 117
    تاريخ التسجيل : 03 - 06 - 2002
    العمر: 37
    المشاركات: 3
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    مثل هندى:

    لاتكف المرأة عن الكلام إلا لتبكى
    الله لايقطعنا من البصل , وإلا مايسكتهن الشي الهيّن
    بس تدري يامقابل الشاشة موضوعك هذا ذكرني بفلم
    كرتون كان يجي من زمااااااان بصراحة اسمه غايب عن بالي
    بس متذكر الاغنية حقته تقول :
    من كل بلاد الدنيا ... من كل بقاااااع الارض ... قصصُ ُ شتىىى تروى حتىىىى
    <<------ تحسه للحين بزر
    يعطيك العافية وتسلم دياااااااااتك

  7. #7
    كلاسيكيّة

    رقم العضوية: 5
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: الخبـــر
    المشاركات: 3,479
    الجنس : أنثى
    التقييم: 66
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    تعالوا يابنات شوفوا حضرة الهانم بحر الدموع وش قالت


    بعد اذن صاحب الموضوع:
    بحرر الدموع حنا مساكين أنتي ووجهك
    قالت الخبله مساكين قالت
    حنا ما نحتاج شفقة أحد وأصلا حنا مافيه مثلنا
    << كبرياء

  8. #8
    برنس ذهبي

    رقم العضوية: 113
    تاريخ التسجيل : 17 - 05 - 2002
    الدولة: أرض تغطيها سماء
    المشاركات: 1,705
    العمل : بلا لقافه
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ما عندكم شغله الا احنا مستلمينننا .....

    لها الدرجه احنا رافعين ضغطكم....

  9. #9
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 15
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 2,092
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة


    تصدقي انك ضحكتيني ياانسه جنان إنتي وكبريائك

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اقول ايشفيك معصبه

    احد ضايقك جايه تحطي حرتك هنا


    قال تعالى (( الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض وبما انفقوا من اموالهم))

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •