النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 67
    تاريخ التسجيل : 30 - 04 - 2002
    المشاركات: 212
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    وضع صورتي علي الإنترنت!


    اعترافات 'كوكي' أو ناريمان :
    صدقوني أنا بنت ناس وزوجي السابق



    عصام عطية
    'ياما في الدنيا.. مظاليم'وكوكي أشهر فتاة مصرية علي الإنترنت.. تحولت حياتها إلي ليل حالك السواد ودمرت سمعتها وعائلتها بل حتي جيرانها.. بسبب الصفحات التي خصصت لها علي بعض المواقع الإباحية بالإنترنت.. وتضمنت اسمها بالكامل وأرقام تليفوناتها.. وكلمات تخدش الحياء.. وتطلب ممارسة الرذيلة مع الشباب مقابل المخدرات والنقود. ولم تكن كوكي لوحدها في هذا الكلام بل شمل أختها وأمها حتي كادت العائلة بأكملها تنهار بسبب الإنترنت..فما هي حكاية كوكي أشهر فتاة علي الإنترنت؟ ولماذا جري لها ماجري؟

    لقد حضرت إلي ' آخر ساعة' وهي منهارة نفسيا ومعنويا بسبب الذي يحدث لها دون أن تدري في البداية أن لها موقعا خصص لطالبي المتعة الحرام معها.. فماذا قالت:
    منذ أكثر من أسبوع فوجئت باتصالات مكثفة من بعض الشباب يطلبونني بوقاحة طالبين مني ممارسة الجنس معهم. وكنت أغلق في وجههم السماعة علي الفور.. كانوا يتركون لي رسائل علي تليفوني المحمول بعبارات تخدش الحياء العام.. لم أدر ماذا يحدث وما سبب هذه الاتصالات.. حتي تأكدت من أحد الأشخاص أن هناك موقعا لي علي الإنترنت وحسب الكلام الذي جاء علي الصفحة قام الشباب بالاتصال بي.. لم أصدق.. ولم أكن أريد أن أسمع شيئا.. فمعظم ما كتب علي هذه الصفحة حقيقي حيث كتب اسمي بالكامل واسم أختي وجيراننا وأرقام التليفونات صحيحة حتي مكان إقامتي صحيح وكدت أجن وأفقد عقلي حتي أقاربي لم يسلموا من هذا الفخ الذي وقعت فيه.. وتمضي كوكي قائلة:
    ماذا أفعل أمام المصيبة التي وقعت علي رأسي كالصاعقة ودمرت حياتي وأسرتي.. تحركت علي الفور وقمت بتحرير محضر بقسم شرطة قصر النيل لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد زوجي 'ش.ع.م' الذي بث صورتي وصورة شقيقتي 'ن' علي شبكة الإنترنت وقلت في محضر الشرطة إنني وشقيقتي فوجئنا منذ أيام برنين التليفونات لا ينقطع وكان المتحدثون من الرجال والشباب يطلبون إقامة علاقة معهم طبقا لما جاء علي شبكة الإنترنت..
    عندما حضرت كوكي إلي ' آخر ساعة' كانت تبدو في العشرينات من عمرها، ولكن ملامحها يكسوها حزن وإنكسار.. لم تتوقع أن كل هذا يحدث لها من زوجها الذي احبته وتزوجته.. لا تعرف من أين تبدأ الحديث. هل من بداية قصة زواجها أم تتحدث عن حظها العاثر الذي أوصلها إلي هذه النهاية.. وتعترف كوكي:
    أنا أسمي ناريمان محمد سعيد محمد فهمي ثروت..نحن عائلة لها اسم: عمي كان وكيلا لإدارة جهاز أمني في يوم من الأيام.. ووالدتي ست بيت لا تعرف كمبيوتر ولا بتشيل 'موبايل' زوجها توفي وقامت بتربية بناتها أحسن تربية فنحن 6 بنات كلنا متزوجات.. لي أخت متزوجة من مدير بنك. وأخت متزوجة دكتور في الجامعة وأخت أخري متزوجة من رجل أمريكاني، والباقي صغيرات لسه ونحن مشهورون وهذا الكلام حقيقي وأنا بنت عيله. وخريجة بكالوريوس سياحة وفنادق ولست مجرد فتاة تحمل الشهادة الإعدادية مثلما جاء علي الإنترنت.





    ما السبب في وضع اسمك وتخصيص صفحات لك علي المواقع الساخنة علي الإنترنت؟
    تقول: تعرفت علي زوجي 'ش' في العام الماضي علي أساس أنه رجل أعمال ولديه شركة وهو من عائلة كبيرة وخريج الأكاديمية العربية للنقل البحري ويعمل مهندسا بحريا.. أسمعني كلاما جميلا في بداية حياتي قبل الزواج وجدت فيه الرجولة وأنه الإنسان الذي سوف يحافظ عليٌ.. وقعت في حبه وتزوجته رسميا..






    وبنبرات حزن تكمل كوكي حكايتها : بعد شهرين اكتشفت أن الشركة والشقة التي أقيم فيها ايجار جديد.. وأن زوجي نصاب والبوليس يبحث عنه.. فانتقلنا إلي شقتي بالمقطم.. ولكن أصحاب الديون بدأوا يطاردونه واتضح أن عليه أحكاما بسبب 60ألف جنيه ديونا للتجار..
    عندما علمت ذلك كان لابد أن أطلب الطلاق ورفض.. فرفعت عليه قضية خلع رقم859 لسنة2000 بمحكمة جنوب القاهرة، وأول جلسة كانت يوم 20/5/2001 ولكن لم يحضر وتم تأجيلها.. وخلال هذه الفترة استولي علي مالي وأخذ مني 160ألف جنيه ولكنني طردته خارج شقتي..
    تواصل حكايتها وهي تندب حظها العاثر الذي أوقعها في هذا الرجل.. وتقول : زوجي أخذ شقة في العاشر من رمضان وأصر لكي يأخذني لكي أعيش معه هناك.. وطلب مني أن أقابله عند أحد أصدقائه في مصر الجديدة بشقته حتي لا أخاف منه.. ولكنه وضع لي المنوم ونقلني إلي العاشر من رمضان وأنا في حالة غيبوبة.. وفوجئت به يغلق عليٌ باب الشقة وده كان يوم 1/4/2001 وقامت خناقة بيننا في الشقة رماني علي أثرها من الدور الثاني وحدثت لي كسور بالعمود الفقري وتم وضع وتثبيت فقرات قطنية بواسطة مسامير وعملت محضر رقم36 أحوال قسم الوايلي وخرجت من المستشفي يوم 22/4/2001 وهذه الشهادات والاشاعات تؤكد صدق كلامي.. طبعا ما حدث هو 'شروع في قتل' فترك الشقة وهرب..
    وتكمل كوكي فصول حكايتها : وأنا أرقد في المستشفي جاءني زوجي وطلب مني 200 ألف جنيه لكي يطلقني ولكني رفضت وكان دائما يهددني ويقول سوف أقتلك وسوف أدمر حياتك..





    وماذا فعلت معه بسبب الموقع الموجود علي الإنترنت ؟
    من عدة أسابيع جاء إلي بيتنا في الزمالك الساعة الثانية صباحا بعد أن جعلته يطمئن أنني أريده وأخاف أن يقبض عليه.. وفعلا جاء الساعة الثانية صباحا وكان موجودا اخوتي وعمي والمأذون وقلنا له : إما أن نسلمك للشرطة أو تطلقني وفعلا طلقني وكتب إقرارا بأنه وضع صوري والكلام الذي يخدش الحياء علي الإنترنت..





    كيف علمت بموقعك علي الإنترنت ؟
    ولد اتصل بي وقال صورتك موجودة علي الإنترنت ولما سألت زوجي لماذا فعلت ذلك بي قال ' إنت بتاعتي ومش ممكن تكوني لحد غيري'





    وإيه حكاية اسم 'كوكي' هل من اختراعه؟
    عارف مين أطلق علي لقب كوكي 'بابا'







    هل بعد طلاقك أخذت جميع حقوقك؟
    أنا أبرأته من 20 ألفا المؤخر، ولكن أنا عايزه أقول إزاي واحد مجرم وهارب من قضايا لم يتم القبض عليه.. والذي حدث علي رأي المثل 'العيار اللي مما يصيبش يدوش' .. وأنا كنت أرقد في المستشفي وتم تركيب 4 مسامير في ظهري وفاقدة الذاكرة.. طعنني في شرفي وعائلتي وحتي الآن مش عارفة آخذ موقف ولكنني لن أترك حقي وحق أهلي وعائلتي. لابد أن يكون هناك موقف حازم من الشرطة تجاه من يعبث بكرامة وأعراض الناس.
    والسؤال الآن: من يحمي فتيات مصر من الشباب الضائع؟
    وأين الرقابة؟
    أسئلة نرجو أن نجد لها إجابة

    منقول

  2. #2
    برنس نشيط جداً

    رقم العضوية: 12
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    المشاركات: 986
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    تم نقل الموضوع من منتدى العام إلى منتدى الخواطر والقصص

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •